أخبار عاجلة

زوجة "الشهيد المنسى" بالإسماعيلية تطالب بتدريس بطولاته

زوجة "الشهيد المنسى" بالإسماعيلية تطالب بتدريس بطولاته
زوجة "الشهيد المنسى" بالإسماعيلية تطالب بتدريس بطولاته

اليكم تفاصيل هذا الخبر زوجة "الشهيد المنسى" بالإسماعيلية تطالب بتدريس بطولاته

تعكس توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء كوبرى عائم يحمل اسم الشهيد البطل أحمد منسي تقديرا كبيرا لشجاعة وبسالة البطل الشهيد، حيث تعد رسالة تؤكد أن مصر تعتز بأبنائها وتحفظ بطولاتهم.

كان الرئيس السيسى افتتح كوبرى الشهيد أحمد منسي نهاية ديسمبر الماضى بصحبة اللواء كامل الوزير والفريق مهاب مميش وزوجة الشهيد أحمد منسي ونجله.

من جانبها، قدمت منار سليم زوجة الشهيد العقيد أحمد منسي فى الذكرى الأولى لاستشهاده الشكر لجمهورية مصر العربية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخليد اسم زوجها من خلال إطلاقه على الكوبرى العائم.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ"الدستور": أنا سعيدة وفخورة بهذا التكريم وأتمني ألا أن تصبح ذكرى الشهداء أسماء على منشآت، ولكن يجب أن يعلم جميع الأجيال هذه البطولات.

وطالبت زوجة الشهيد بوضع سيرة الأبطال ومنهم الشهيد أحمد المنسي في المناهج الدراسية ليتمكن طلاب المدارس من التعرف عليهم وكل أسرة شهيد يجب أن تتحلي بالصبر ويكفي أنهم شهداء متمنية أن تلتقي بهم في الجنة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زوجة "الشهيد المنسى" بالإسماعيلية تطالب بتدريس بطولاته برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق "الصادرات" تعلن آخر مهله لتوفيق الأوضاع بسجل المستوردين
التالى الصين تتعرض لفضيحة في مجال سلامة اللقاحات الطبية