أناقة مدرب إنجلترا تتسبب في تضاعف مبيعات "الصديري"

أناقة مدرب إنجلترا تتسبب في تضاعف مبيعات "الصديري"
أناقة مدرب إنجلترا تتسبب في تضاعف مبيعات "الصديري"

اليكم تفاصيل هذا الخبر أناقة مدرب إنجلترا تتسبب في تضاعف مبيعات "الصديري"

أشاد الموقع الرسمي لكأس العالم في روسيا 2018 بأناقة المدير الفني لمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت، قائلًا إنه تسبب في مضاعفة مبيعات "الصديري" في بلاده، وقال الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة إن شعار شارع الخياطين "سافيل رو" في لندن هو الآن "أن تكون كساوثجيت"، مع ارتفاع مبيعات السترة الصدرية بشكل كبير.

وأضاف: بفضل سلوكه المعتدل والراقي، ألهم مدرب إنجلترا الذي يشتهر بارتدائه سترة صدرية حركة واسعة على تويتر، عبر وَسْم #GarethSouthgateWould؛ حيث أراد جاريث ساوثجيت إعادة اللحمة بين بلده إنجلترا ومنتخبها الوطني وإلهام الأجيال الشابة من خلال مساعدة شخصيات لاعبيه على التألق وتطوير علامة تجارية لكرة القدم يمكن أن تفخر بها الأمة.

وبعد 52 عامًا، يجد "الأسود الثلاثة" أنفسهم أمام فرصة مثالية للمضي قدمًا نحو التتويج باللقب العالمي الثاني في تاريخهم، لكن يتوجب عليهم أولًا تخطي عقبة السويد الصعبة في لقاء دور الثمانية لبطولة كأس العالم، الذي يقام في الخامسة مساء اليوم، بمدينة سامارا.

ويحتاج منتخب إنجلترا إلى الكثير ليتمكن من تخطي السويد، المنتخب الذي وصل إلى هذه المرحلة بعدما أزال من طريقه أسماء من العيار الثقيل مثل هولندا في التصفيات الأوروبية، وإيطاليا في الملحق، وبطريقة غير مباشرة، ألمانيا حاملة اللقب في المجموعة السادسة لمونديال 2018.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أناقة مدرب إنجلترا تتسبب في تضاعف مبيعات "الصديري" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق لمزيد من الخصوصية.. إنستغرام تختبر خاصيتين جديدتين
التالى ترمب يحمّل بوتين مسؤولية تدخل روسيا في الانتخابات الأميركية