أخبار عاجلة
اتفاق تجاري "تاريخي" مرتقب بين أوروبا واليابان -
ياسمين الخطيب تعلق على زواج معز مسعود وشيري عادل -

فيديو.. التحرش بين النظرة واللمس والرفض المجتمعي

فيديو.. التحرش بين النظرة واللمس والرفض المجتمعي
فيديو.. التحرش بين النظرة واللمس والرفض المجتمعي

تتعرض الفتيات إلى التحرش فى معظم الأوقات وينطبق على فئة العاملات فى الشركات الخاصة والسكرتيرات وغيرهن أكبر قدر من التحرش سواء أكان من صاحب الشركة الذي يريد أن يأخذ منها أى شئ ويتركها بعد ذلك لينتقل إلى غيرها طالما أنه أخذ منها ما كانت نفسه تسعى الى نيله.

ويقدم هذا الفيديو صورة لهؤلاء المتحرشون الذين يريدون أخذ متعتهم من جسد المرأة فيبدأ المشوار بترقية من عليها العين إلى منصب أعلى، ثم تستكمل الخيوط التحرشية بعد الترقية إلى النظرة فالابتسامة منها مع صفاء نيتها فيأخذ هو معنى هذه الابتسامة بأنه ترغب فيه هى الأخرى، ثم يقوم هذا الشخص بمسك يدها وطلب أن تحضر له ملف من مكان أعلى ليشاهد مؤخرتها.

ويستكمل هذا الشخص خطته بأن يقبل على هذه الفتاة ليقترب منها ليأخذ قبلة أو حضنا عميقا بين أذرعة هذه الفتاة إن قبلت هى هذه الأوضاع وتجاوبت معه، وتوجد حالات مثل هذا الحالة التى تظهر فى هذا الفيديو تصرح: "هو انا عشان اكل لقمة بالحلال لازم أقدم جسمي".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. التحرش بين النظرة واللمس والرفض المجتمعي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق تعرف على أسعار البلح في الأسواق اليوم
التالى بالصور| محافظ دمياط يعقد اجتماعا مع أعضاء لجنة تقنين أراضي الدولة