صور.. الدكتور محمد جمعة لـ"بوابة المواطن": أنشأنا أكاديمية للأوقاف باللغات الأجنبية

صور.. الدكتور محمد جمعة لـ"بوابة المواطن": أنشأنا أكاديمية للأوقاف باللغات الأجنبية
صور.. الدكتور محمد جمعة لـ"بوابة المواطن": أنشأنا أكاديمية للأوقاف باللغات الأجنبية

قال محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن اللقاءات المتصلة تأتي فى إطار عملية تكثيف التأهيل والتدريب في جميع المجالات، مشيرًا إلى أنه لابد من عمل خطة يترتب عليها حوافز وتدريبات، حتى يتم إجراء الامتحانات والاستفادة منها بقدر المستطاع، والتي تعقد على ثلاثة أسابيع، بالتوازي مع التدريبات الخاصة بالأمة. 

وأكد وزير الأوقاف، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، وجود أكاديمية الأوقاف باللغات الأجنبية، حيث يتم عن طريقها توسيع نشاط الأكاديمية، وتشمل الدعم والتدريب فى شؤون المالية وجميع الحالات.

جاء ذلك خلال فعاليات افتتاح دورة الشؤون القانونية المتخصصة بمسجد النور بالعباسية، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والمستشار جمال ندا رئيس مجلس الدولة الأسبق.

يذكر أن المؤتمر يأتي فى إطار خطة وزارة الأوقاف الشاملة للتأهيل والتدريب ورفع كفاءة جميع العاملين بها، في جميع المجالات والتخصصات.

ويشارك في الندوة، عدد من المستشارين ووكلاء الشئون القانونية في الوزارات المختلفة، أمام 120 قيادة بالشئون القانونية في هيئة الأوقاف ووزارة الأوقاف وبعض مناطق الهيئة ومديريات الوزارة وبعض محامي المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف في إطار خطة الوزارة والهيئة لعقد سلسلة من الدورات التأهيلية والتدريبية المتخصصة في مختلف المجالات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور.. الدكتور محمد جمعة لـ"بوابة المواطن": أنشأنا أكاديمية للأوقاف باللغات الأجنبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق السجن 15 عاما لصاحب مزرعة وسائق بتهمة خطف قاصر وطلب فدية ببنها
التالى اللواء محمود توفيق: نلتزم بأداء الواجبات مهما تعاظمت التضحيات