أخبار عاجلة
إزالة 218 حالة إشغال بأسوان -
مدافع بتروجت يقترب من الانضمام للزمالك -
شاهيناز تحيي حفلين بـ " تونس " نهاية الأسبوع -

فيديو| وزير الأوقاف: ظروف الحياة جرفت الكثير بعيدأ عن العلم

فيديو| وزير الأوقاف: ظروف الحياة جرفت الكثير بعيدأ عن العلم
فيديو| وزير الأوقاف: ظروف الحياة جرفت الكثير بعيدأ عن العلم

قال الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف ، أن طلب العلم يكون من المهد إلى اللحد ، الا أنه بالرغم من ذلك نجد الحريصون على التعلم ذاتيا وتطوير خبراتهم يشكلون نسبة قليلة ، لافتا إلى أن ظروف الحياة أحيانا تجرف الكثيرين بعيدا عن طلب العلم أو في أحيان ىخرى لا يقوم البعض بالتعلم والتطوير الا بمحفز.

وأكد جمعه أن التميز العلمي والعملي لابد أن يكون شرطا في إختيار الكوادر على مستوى مختلف القطاعات وعلى رأسها الأوقاف ، خاصة وأن الائمة يقع عليهم مسئولية كبيرة في نقل العلم واتلدين الصحيح الوسطي الى الناس ولابد أن توكل هذه المهمة لمن يستحق .

جاء ذلك خلال افتتاح وزير الأوقاف لدورة الشئون القانونية المتخصصة في شئون الوقف وذلك في مسجد النور بالعباسية ، ويحاضر في الندوة اليوم عدد من المستشاريين ووكلاء الشئون القانونية في الوزارات المختلفة، أمام 120 قيادة بالشئون القانونية في هيئة الأوقاف ووزارة الأوقاف وبعض مناطق الهيئة ومديريات الوزارة وبعض محامي المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف في إطار خطة الوزارة والهيئة لعقد سلسلة من الدورات التأهيلية والتدريبية المتخصصة في مختلف المجالات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو| وزير الأوقاف: ظروف الحياة جرفت الكثير بعيدأ عن العلم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق السبسي: تونس نجحت في السيطرة على الارهاب
التالى الجزائر تُبدي قلقها مِن الهجرة السرية وترفض إقامة مراكز للإيواء