أخبار عاجلة
الديمقراطي الأمريكي : بوتين يمتلك ذلة على ترامب -
عماد متعب يكشف حقيقة انضمامه للزمالك -
«المحكمة الشرعية».. تاريخ تنهشه «الفئران» -

وزير التموين يبحث مع رؤساء المكاتب إضافة المواليد الجدد للبطاقات

وزير التموين يبحث مع رؤساء المكاتب إضافة المواليد الجدد للبطاقات
وزير التموين يبحث مع رؤساء المكاتب إضافة المواليد الجدد للبطاقات

اليكم تفاصيل هذا الخبر

وزير التموين يبحث مع رؤساء المكاتب إضافة المواليد الجدد للبطاقات

تناول اليوم السبت، اجتماع الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، مع مديري المديريات ورؤساء مكاتب التموين بجميع محافظات الجمهورية بمقر كلية التجارة بجامعة القاهرة، بحث خريطة وآليات إضافة المواليد الجديدة، وكيفية تسجيلهم سواء من خلال مكاتب التموين أو إلكترونيًا بجانب الشروط التي سيتم على أساسها إضافة المواليد.

وطالب المصيلحي، من مديري المديريات ضرورة تيسير الإجراءات سواءً المتعلقة باستخراج بطاقات بدل التالف أو الفاقد، مؤكدا أننا جميعًا نعمل على خدمة المواطن المصري.

وتابع: فيه مواطنون بيعملوا حوالة بريدية أكثر من مره ومع ذلك ينتظرون البطاقات لمدة أسابيع، ونواب بالبرلمان غير راضين عن الخدمات"، مشددا على ضرورة تيسير الإجراءات المتعلقة باستخراج بطاقات بدل التالف أو الفاقد.

وأضاف وزير التموين أننا جميعا نمر بظروف صعبة، ويجب أن نتحملها على كل المستويات، وأن الوزارة نستهدف الفئات الأكثر احتياجا والأولي بالرعاية الاجتماعية، موجهًا الاعتذار لأي مواطن مستاء بسبب التقصير في الخدمات.

وأعلن الوزير عن إطلاق مسابقة تميز لاختبار أفضل مكتب تموين على مستوى كل محافظة وكذلك اختيار مكتب تموين على مستوى الجمهورية، وأنه سيكون هناك عدده مؤشرات لتقييم مكاتب التموين أولها رضا المواطن عن الخدمات، وأداء الخدمات بشكل جيد ومنضبط، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك بروتوكولات لتنظيم دورات تدريبية لجميع العاملين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير التموين يبحث مع رؤساء المكاتب إضافة المواليد الجدد للبطاقات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق ارتفاع حصيلة قتلى الأمطار الغزيرة في اليابان إلى 44 شخصًا
التالى المئات من النازحين السوريين يعودون من لبنان