أخبار عاجلة

مصادر باكستانية: نقل نواز شريف وابنته إلى السجن المركزى فور عودتهما من الخارج

مصادر باكستانية: نقل نواز شريف وابنته إلى السجن المركزى فور عودتهما من الخارج
مصادر باكستانية: نقل نواز شريف وابنته إلى السجن المركزى فور عودتهما من الخارج

وإليكم تفاصيل الخبر مصادر باكستانية: نقل نواز شريف وابنته إلى السجن المركزى فور عودتهما من الخارج

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت مصادر في اسلام آباد النقاب الليلة عن أن رئيس الوزراء السابق نواز شريف وابنته مريم، سوف ينقلان مباشرة إلى السجن المركزي في روالبندي فور وصولهما من لندن إلى لاهور، والمتوقع يوم الجمعة القادم للطعن في الحكم الصادر ضدهما بالسجن والغرامة في إطار اتهامات بالفساد.

وذكرت قناة «جيو» الباكستانية، في نشرتها باللغة الإنجليزية، أن مروحية خاصة سوف تقوم بنقل نواز شريف وابنته إلى السجن المركزي، حيث من المتوقع تنظيم مسيرة حاشدة من جانب أنصاره يوم الوصول من شأنها أن تؤدي إلى عرقلة المرور في لاهور.

وكانت إحدى المحاكم الباكستانية قد أصدرت خلال الأسبوع الماضي حكما بسجن نواز شريف 11 عاما وإلزامه بدفع غرامة تعادل نحو 8 ملايين جنيه استرليني، فيما حكمت على ابنته مريم بالسجن 8 أعوام وغرامة توازى مليوني جنيه استرليني مع الحكم على زوجها محمد سافدار بالسجن لمدة عام في إطار الاتهامات المواجهة إلى الثلاثة بارتكاب جرائم فساد.

وكان أحد المحامين الموكلين بالدفاع عن نواز شريف وابنته وزوجها قد أعلن مؤخرا أن فرصة تخفيف الأحكام الصادر ضدهم مقيدة بعودتهم إلى باكستان في غضون 10 أيام من الحكم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصادر باكستانية: نقل نواز شريف وابنته إلى السجن المركزى فور عودتهما من الخارج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق ايطاليا تقدم لليبيا 12 زورقا سريعا لمساعدتها في عمليات مكافحة الهجرة
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية