أخبار عاجلة
الإنقسام يتسلّل الى الجسم الشيعي؟! -

طالب يقتل حداد في صدام سباق درجات بيتش باجي بالإسكندرية

طالب يقتل حداد في صدام سباق درجات بيتش باجي بالإسكندرية
طالب يقتل حداد في صدام سباق درجات بيتش باجي بالإسكندرية

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث تصادم دراجتين "بيتش باجي"، على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفى بطريق الإسكندرية مطروح الساحلي منطقة أبو يوسف.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مصادمة بين دراجة نارية "بيتش باجي"، بدون لوحات معدنية قيادة "ف. س"، 18 عاما، طالب، مقيم بالمنطقة محل البلاغ، وبين دراجة نارية "بيتش باجي"، بدون لوحات معدنية قيادة "ا. م"، 26 عاما، كهربائي، مقيم مساكن طلعت مصطفى، دائرة القسم، لوجود خلافات سابقة بين قائدي الدراجتين بسبب معاكسة إحدى السيدات، قام على أثرها قائد الدراجة الأولى بالاصطدام بالدراجة الثانية من الخلف أثناء سيرهما بالطريق المشار إليه.

أسفر الحادث عن وفاة مستقل الدراجة الثانية المدعو "إ. ا"، 23 عاما، حداد ، مقيم بالمنطقة محل البلاغ، وإصابة قائدها وأحد مستقليها بكسور وكدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسم.

تم نقل جثة المتوفى لمشرحة الإسعاف، والمصابين لمستشفى قصر الشفاء الخاصة، للعلاج، وأيد الواقعة شاهدا رؤية.

حدثت تلفيات بالدراجتين وتمت إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتم التحفظ على الدراجتين وقائديهما، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر المحضر رقم 18592/ 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة، وجار العرض على النيابة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طالب يقتل حداد في صدام سباق درجات بيتش باجي بالإسكندرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق لاعب كرواتيا يدخل تاريخ كرة القدم بسبب هدف النيران الصديقة
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية