أخبار عاجلة
الهاتف "+HTC U12" يخضع لإختبارات الخدش والحرق والثني -
آل الشيخ: أحب الخطيب ولن أسمح بالإساءة للأهلي -

إزالة 7 إعلانات مخالفة من شوارع مصر الجديدة

إزالة 7 إعلانات مخالفة من شوارع مصر الجديدة
إزالة 7 إعلانات مخالفة من شوارع مصر الجديدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

إزالة 7 إعلانات مخالفة من شوارع مصر الجديدة

أزالت الأجهزة التنفيذية لحي مصر الجديدة، إعلان شاسيه مساحة ( 10×20 م)، أعلى سطح العقار 14 شارع الحجاز، لعدم سداد الرسوم المستحقة للمحافظة وانتهاء الترخيص.

وأوضح المهندس إبراهيم صابر، رئيس حي مصر الجديدة، أن ذلك تم بالتنسيق مع اللجنة العليا للإعلانات، لافتًا إلى استمرار الإزالة لعدة أيام.

وقال رئيس الحي: إنه قد صدر كذلك قرار إزالة لـ6 إعلانات من هذا النوع بأماكن متفرقة بحي مصر الجديدة، مؤكدًا أنه سيتم إزالتها بالكامل.

في سياق آخر، شنت أجهزة حي المطرية، حملات على شارعي الإسماعيلية ومسطرد، ضبطت خلالها "خراف"، بجوار موقف الأتوبيس، يقوم صاحبها بالتربية بالشارع، وتم ضبط كمية من الخضراوات والأسماك تباع خارج السوق المخصص لذلك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إزالة 7 إعلانات مخالفة من شوارع مصر الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق موقع التنسيق|نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 توقعات مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2018 (علمى وادبى),الكليات المتبقية لطلاب المرحلة الثالثة 2018,تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2018
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية