أخبار عاجلة
محمد عواد يوجه رسالة شكر إلى تركي آل الشيخ -
أول تحذير للشركة المصنعة لسيجارة iQOS -
هل تحتاج مصر إلى توليد الكهرباء من الفحم؟ -
حقيقة وجود زيادات جديدة في الكهرباء -

“القاهرة التجارية” تناقش “منازعات ضرائب الدخل”

“القاهرة التجارية” تناقش “منازعات ضرائب الدخل”
“القاهرة التجارية” تناقش “منازعات ضرائب الدخل”

تعقد غرفة القاهرة التجارية ندوة الاثنين المقبل، تحت عنوان «منازعات ضرائب الدخل أمام القضاء الإدارى»؛ لتوعية منتسبيها من الشُعب النوعية فى مختلف القطاعات والأنشطة التجارية.
قال المهندس إبراهيم العربى، رئيس غرفة القاهرة، إنَّ الندوة يشارك بها عدد كبير من أعضاء الشُعب من منتسبى غرفة القاهرة ممثلين عن معظم الأنشطة التجارية لتوعية قطاعاتهم بمضمون ضريبة الدخل.
وأضاف «العربى»، أنَّ الندوة تستهدف زيادة توعية التجار بضريبة الدخل، والرد على أى تساؤلات واستفسارات تدور حولها من قبل التجار من خلال المتخصصين فى الشئون الضريبية الذين يشاركون فى الندوة.
تابع أن هذه الندوة تأتى ضمن سلسلة الفعاليات التى تنظمها الغرفة لأعضائها؛ لتوعيتهم فى مختلف المجالات سواء «اجتماعات أو مؤتمرات وندوات ولقاءات» مع الجهات المختلفة فى الدولة؛ لربط القطاع الخاص بالحكومى، خاصة أن معظم الخدمات مشتركة بين الطرفين، وتخدم فى النهاية الشارع المجتمعى.
وشدد رئيس الغرفة على أن مثل هذه اللقاءات تؤدى إلى تقريب وجهات النظر فيما بين القطاعين الحكومى والخاص، وتسهل إجراءات الخدمات، خاصة أن بعض الاستفسارات قد تكون غائبة عن المجتمع التجارى، ومن خلال مثل هذه اللقاءات يتم تجنب بعض المشكلات، وبالتالى تسير الأمور فى طريقها الصحيح.

كتب: رشا سرور

السابق وقوع عصابة الاتجار فى المخدرات فى قبضة أمن القليوبية
التالى محافظ الشرقية يعلن عن مسابقة لاختيار أفضل رئيس مدينة ووحدة محلية قروية