أخبار عاجلة
"حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 17 يوليو 2018" -

بث مباشر.. فرق إنقاذ فتية الكهف: خلصنا 3 وباقي طفل ومدرب الفريق

بث مباشر.. فرق إنقاذ فتية الكهف: خلصنا 3 وباقي طفل ومدرب الفريق
بث مباشر.. فرق إنقاذ فتية الكهف: خلصنا 3 وباقي طفل ومدرب الفريق

وإليكم تفاصيل الخبر

بث مباشر.. فرق إنقاذ فتية الكهف: خلصنا 3 وباقي طفل ومدرب الفريق

أعلنت السلطات التايلاندية، نجاح عملية إنقاذ ثلاثة أعضاء آخرين من فريق كرة القدم التايلاندي الشباب المحاصرين في الكهف الذي غمرته الفيضانات لمدة 18 يومًا حيث تم إخراجهم على نقالات لانتظار سيارات الإسعاف، تاركين ولدًا واحدًا فقط وما زال مدربهم عالقًا تحت الأرض. 

وقال أقارب أحد لاعبي فريق Wild Boar FC إن الصبي رقم تسعة تم إحضاره بعد وقت قصير من الساعة الرابعة مساءً بالتوقيت المحلي، بعد حوالي 15 دقيقة. 

وذكرت وسائل الإعلام التايلاندية أن الطفل الذي تم إنقاذه هو أصغر أعضاء الفريق، وهو شان ويبونرونجروانج (11 عامًا) ، واسمه تيتان. 

وقال حاكم بعثة الإنقاذ إن عملية الثلاثاء ستكون أكثر صعوبة من اليومين السابقين، بسبب زيادة عدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى إجلائهم، لكنه يتوقع أن "الجميع سوف يخرج اليوم". 

بالإضافة إلى اللاعبين المتبقين ومدربهم البالغ من العمر 25 عامًا ، هناك أربعة فرق بحرية تابعة للبحرية التايلاندية - بما في ذلك طبيب - سيتم استخراجها بمجرد تحرير الفريق اليوم. كانوا يقيمون مع الأولاد المدرسة المحاصرين منذ أن تم اكتشافهم متجمعين معا على 626 مترًا (800 متر) تحت الأرض الموحلة في 2 يوليو.

ويعتزم رجال الإنقاذ إخراج العالقين الأخيرين من كهف ثام لوانج في شيانج راي، شمال تايلاند ، قبل أن تجعل الأمطار الموسمية عملية الإخلاء مستحيلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بث مباشر.. فرق إنقاذ فتية الكهف: خلصنا 3 وباقي طفل ومدرب الفريق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق ضبط متهمين باستدراج ٣ أشخاص وتصويرهم بملابس حريمى فى الإسماعيلية
التالى ريم البارودي مع أصدقائها بالمايوه