أخبار عاجلة
الاحتلال يقلص مساحة الصيد في بحر غزة -
رئيس القضاء الإيراني يشن هجومًا على ترامب بسبب -
رئيس القضاء الإيراني يشن هجومًا على ترامب بسبب -
نجوم الفن يرفعون شعار «الصيف أحلى في اليونان» -
نجوم الفن يرفعون شعار «الصيف أحلى في اليونان» -

ترمب أكثر قادة العالم متابعة على «تويتر»

ترمب أكثر قادة العالم متابعة على «تويتر»
ترمب أكثر قادة العالم متابعة على «تويتر»

أظهرت دراسة سنوية أعدتها شركة «بورسون كون أند وولف» المتخصصة بالإعلام والعلاقات العامة، أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب يحظى بأكبر عدد متابعين على «تويتر» بين قادة العالم، متقدما على البابا فرنسيس ورئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي.

وأفادت الدراسة التي حملت عنوان «تويبلوماسي» بأنه مع حوالي 52 مليون متابع لحسابه: «أصبح ترمب القائد العالمي الأكثر متابعة على (تويتر) في أكتوبر (تشرين الأول) 2017 حين تجاوز البابا فرنسيس الذي أصبح الثاني عالميا مع أكثر من 47 مليون متابع لحساباته في تسع لغات».

وأضافت أن «رئيس الوزراء الهندي يحتل المرتبة الثالثة والرابعة مع 42 مليون متابع لحسابه الشخصي و26 مليون متابع لحسابه الرسمي».

وفي أوروبا، تصدرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي اللائحة مع أكثر من خمسة ملايين متابع لحسابها الرسمي الخاص برئيس الحكومة البريطانية، ويليها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون (أكثر من ثلاثة ملايين) الذي ارتفع عدد متابعيه بمعدل ثلاثة أضعاف منذ انتخابه رئيسا للجمهورية في مايو (أيار) 2017.

ويعتبر ممثلو حكومات دول أميركا الجنوبية على «تويتر» «الأكثر نشاطا»، مثل وزير الخارجية الفنزويلي خورخي ارياسا، الذي كتب ما معدله 55 تغريدة يوميا خلال الأشهر الـ12 الماضية.

وكشفت الدراسة أيضا أن رؤساء دول وحكومات ووزراء خارجية 187 دولة موجودون على «تويتر»، «ما يشكل 97 في المائة من أصل 193 دولة عضو في الأمم المتحدة».

وأفادت بأن حكومات «ست دول فقط هي لاوس وموريتانيا ونيكاراغوا وكوريا الشمالية وسوازيلاند وتركمانستان ليس لديها حسابات رسمية».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ترمب أكثر قادة العالم متابعة على «تويتر» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الشرق الأوسط

السابق وزير التنمية المحلية: نهدف لرفع كفاءة مياه الشرب لخدمة ٧ ملايين مواطن
التالى انطلاق فعاليات الدورة الخامسة لمعرض الدقي للكتاب المخفض (صور)