أخبار عاجلة

محافظ الإسكندرية يتفقد المرحلة الثانية من المشروع الرئاسي لانتقاء الموهوبين

محافظ الإسكندرية يتفقد المرحلة الثانية من المشروع الرئاسي لانتقاء الموهوبين
محافظ الإسكندرية يتفقد المرحلة الثانية من المشروع الرئاسي لانتقاء الموهوبين

تفقد محافظ الإسكندرية محمد سلطان ، اليوم الثلاثاء بدء المرحلة الثانية من "المشروع الرئاسي لانتقاء الموهوبين" في ألعاب (كرة السلة - وألعاب القوى - والجودو- والتايكوندو) باستاد الإسكندرية و تحت إشراف الرقابة الإدارية. 
ورافق المحافظ خلال جولته التفقدية ، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية ، عمرو الشبكشي ، ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية ، محمد رضا عرابي. 
وأكد المحافظ ضرورة زيادة الاهتمام بالنشء ، وتنمية قدراتهم ، واستغلال طاقاتهم بما يفيد المجتمع ، ورفع كفاءات الأنشطة الرياضية ، وتنويع الأنشطة المطروحة لإتاحة الفرصة أمام الجميع لممارسة الأنشطة المختلفة، مشيراً إلى أن الفن و الثقافة و الأدب تعد محاور هامة يجب التشجيع عليها لمكافحة التطرف. 
وحث الموهوبين على بذل المزيد من الجهود ، والمشاركة في بطولات كبرى ، لافتا إلى ضرورة تشجيع طلاب المدارس على المشاركة في مسابقات اختيار المواهب الرياضية ، مشيرا إلى أنه سيتم إقامة "يوم رياضي " في المدارس لانتقاء الطلاب الموهوبين "رياضيا" لتدريبهم ليكونوا ممثلين لمصر في جميع المحافل الرياضية. 

جدير بالذكر أنه تم إجراء اختبارات : "الجودو" و"التايكوندو" أمام اخصائيين فنيين من اتحاد "الجودو" و"التايكوندو" ، حيث سيتم التصفية بين ثلاثة عشر لاعب جودو ، واثنين وعشرين لاعبا "للتايكوندو". 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الإسكندرية يتفقد المرحلة الثانية من المشروع الرئاسي لانتقاء الموهوبين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق قيمة أمازون تحطم رقما قياسيا.. وتقترب من أبل
التالى الأسهم الإماراتية تربح 3.3 مليار درهم على وقع نتائج قوية للبنوك