أخبار عاجلة
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 21 / 7 / 2018 -

انهيار بلكونة منزل بمنطقة الدراسات في المنصورة

انهيار بلكونة منزل بمنطقة الدراسات في المنصورة
انهيار بلكونة منزل بمنطقة الدراسات في المنصورة

وإليكم تفاصيل الخبر

انهيار بلكونة منزل بمنطقة الدراسات في المنصورة

انهارت بلكونة منزل بمنطقة الدراسات بمدينة المنصورة، أمس، وتم إخلاء العقار من السكان لحين عرض حالة العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

تلقى اللواء محمد حجىي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة، من إدارة شرطة النجدة بسقوط جزء من بلكونة أحد الطوابق بعقار كائن بشارع "الدراسات" بالمنصورة.

انتقل على الفور مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وقوات الحماية المدنية تحت إشراف اللواء مروان عبد المعطي، مدير إدارة الدفاع المدني، إلى مكان البلاغ  وبالفحص تبين أن العقار مكون من أربعة طوابق بمساحة 90 متر تقريبا، ملك ورثة المدعو "شفيق. ع" وسقوط شرفة الطابق الأخير بمساحة "9 × 1 متر تقريبا ولم ينجم عنه إصابات.

وبسؤال قاطنة الطابق الرابع "مها. ع" 50 سنه ربة منزل أيدت ذات المضمون، وعللت سبب سقوط البلكونة لقدم بناء العقار وعوامل التعرية ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك وبسؤال المدعو حمدي، 55 سنة مسئول الكوارث بحي شرق المنصورة قرر بعدم سابقة صدور قرارات إزالة أو ترميم للعقار وتم إزالة مواطن الخطورة وأوصى بإخلاء العقار من قاطنيه دون المنقولات لحين عرض حالة العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم عمل كردون أمني حول العقار وتم إخلائه من قاطنيه وأخطرت النيابة العامة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انهيار بلكونة منزل بمنطقة الدراسات في المنصورة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق ملياردير مصري يشتري حصة الأسد في "أستون فيلا"
التالى الشيخ حسن: “قانون القومية” الصهيوني يؤكد المخططات العنصرية للعدو الاسرائيلي