أخبار عاجلة
أطول خسوف كلي للقمر في القرن ..منتصف ذو القعدة -
دور جديد لـ أحمد فتحي في فيلم "سوق الجمعة" -

حاميها حراميها .. هل يحاسب عقيد قطري ارتكب جريمة قتل عمد بحق بطل كمال أجسام سوداني؟

حاميها حراميها .. هل يحاسب عقيد قطري ارتكب جريمة قتل عمد بحق بطل كمال أجسام سوداني؟
حاميها حراميها .. هل يحاسب عقيد قطري ارتكب جريمة قتل عمد بحق بطل كمال أجسام سوداني؟

لم تكتف دويلة "قطر" عن دعمها للإرهاب خارج أراضيها واحتواء عناصر من جماعة "الإخوان" الإرهابية، بل وصل الأمر إلى أن الإرهاب أصبح على أراضيها فيقتل من يقتل ولا حياة لمن تنادي، بل والأدهى أن يحدث تكتم إعلامي على الواقعة نظرًا لأن مرتكب تلك الجريمة هو أحد أفراد الأمن القطري ذو منصب رفيع المستوى.

لذا رصدت "بوابة المواطن" تفاصيل تلك الحادثة التي هزت الدوحة وكشفت النقاب أيضًا عن دعمها للإرهاب سواء خارج أراضيها أو داخلها.

بداية الجريمة..

تعود بداية الجريمة البشعة والتي وقعت يوم السبت الماضي بجوار مقر نادي السد القطري في العاصمة القطرية الدوحة، إلى أن بطل كمال الأجسام السوداني ، محمد عبد اللطيف، المعروف بـ "جيقي" قد لقي مصرعه بعد إطلاق النار عليه عقب مشاهدته مباراة إنجلترا والسويد والتي أقيمت السبت الماضي ضمن منافسات ربع نهائي مونديال كأس العالم بروسيا.

تكتم إعلامي..

أشارت صحيفة "عكاظ" السعودية إلى أن "عبد اللطيف" هو بطل كمال الأجسام المعروف، والذي حقق العديد من الميداليات خلال مسيرته الرياضية مؤخرًا متوجًا بعدد كبير من البطولات التي شارك فيها، قد لقي مصرعه رميًا بالرصاص في قطر مساء السبت.

ونوهت الصحيفة السعودية إلى أن هناك غموض شديد كان يسيطر على دوافع الحادث إلى أن ظهرت الحقيقة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن أجهزة الأمن في قطر تتكتم بشكل غامض على ظروف مقتل بطل كمال الأجسام السوداني الغامضة.

تفاصيل صادمة..

في مفاجأة من العيار الثقيل ، أشار أقارب المجني عليه إلى أنه لم يكن لديه أي نشاط سياسي تمامًا

فيما كشف أحمد، ابن عم محمد عبد اللطيف، بطل كمال الأجسام السودانى، أن شقيق زوجته هو الجاني، والذي يشغل منصب عقيد بالشرطة القطرية، وقد سلم نفسه واعترف بجريمته.

وأوضح ابن عم المجني عليه  خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى، ببرنامجه "الـ10 مساًء"، والمذاع عبر فضائية دريم :"محمد عبد اللطيف حسن على، يعمل فى قطر من 6 سنوات، وكان قد تزوج من سيدة قطرية، منذ عام تقريبًا، وأنه يعول طفلة من زوجته الأولى بريطانية الجنسية، وأن شقيقها كان على خلاف دائم معه بسبب اعتراضه على زواجهما منذ البداية، وأنه قد وقعت بضعة مشاكل مؤخرًا، أدت إلى تحرير محضر عدم تعرض، من كلا الطرفين للأخر، لدى الشرطة القطرية".

وأكد أحمد أن شقيق زوجة محمد، قد قام بملاحقته أثناء خروجه وزوجته، من أحد المقاهي الموجودة بالدوحة، وقام برميه بـ5 طلقات نارية، استقر منها 4 بصدر محمد، والأخيرة برأسه.

وذكر ابن العم أن والد القتيل وزوجته، قاموا بالسفر إلى قطر، للوقوف على تحقيقات الشرطة القطرية، ومتابعة القضية، واستلام الجثة لدفنها فى السودان، مطالبًا بالقصاص العادل لابن عمه.

الخلاصة..تخطت دويلة "قطر" كافة الحدود فأصبح الإرهاب منها وإليها يعود، فهي من دعمت الإرهاب وكل إناء ينضح بما فيه، فبكل بجاحة تكتمت على جريمة أحد أفراد شرطتها ولكن خرج الإعلام السوداني ليوضح حقيقة الأمر وما كان أمامها إلا أنها اعترفت بالجريمة على لسان القاتل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حاميها حراميها .. هل يحاسب عقيد قطري ارتكب جريمة قتل عمد بحق بطل كمال أجسام سوداني؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق محافظ جنوب سيناء يتفقد مقر مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد
التالى بالصور| إحالة 20 طبيبا وإداريا بمستشفى الحامول المركزي للتحقيق