أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الإثنين 23-7-2018 -

انتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة في الدقهلية

انتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة في الدقهلية
انتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة في الدقهلية

وإليكم تفاصيل الخبر

انتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة في الدقهلية

أقدم عامل على الانتحار بتناول قرص كيماوي سام يستخدم لحفظ الغلال بإحدى قرى منية النصر بالدقهلية، اليوم، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لقيام أقاربه بالتصرف بالبيع في منزل العائلة ورغبته في شرائه وعدم قدرته المالية.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة منية النصر، من مستشفى منية النصر المركزي  بوصول  "هاني. ك، 32 سنه عامل ومقيم قرية "البجلات" مصابا بحالة إعياء وقيئ مستمر ادعاء تناول مادة سامة وتوفي عقب وصوله للمستشفى.

انتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبسؤال كلا من نجل عم والده، 66 سنة عامل، ونجل الأول 33 سنة محامي حر ويقيمان بذات القرية، أكدا في محضر الشرطة، بتناول المتوفي قُرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال، لمروره بحالة نفسية سيئة لقيام أقاربه بالتصرف بالبيع في منزل العائلة ورغبته في شرائه وعدم قدرته المالية ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة في الدقهلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق كثافات مرورية بمناطق في القاهرة والجيزة
التالى ضبط 4153 قضية متنوعة وتنفيذ 373 حكمًا قضائيًا بالمحافظات خلال 24 ساعة