أخبار عاجلة

تأكيدا لـ"تنبؤات بوابة المواطن".. واشنطن تمنع إيران من تفخيخ مضيق هرمز

تأكيدا لـ"تنبؤات بوابة المواطن".. واشنطن تمنع إيران من تفخيخ مضيق هرمز
تأكيدا لـ"تنبؤات بوابة المواطن".. واشنطن تمنع إيران من تفخيخ مضيق هرمز

عرضت عواطف الوصيف، محررة بوابة المواطن، وفي تقرير جاء تحت عنوان: مضيق هرمز| وسيلة إيران لـ"إعلاء" قيمتها أمام العالم.. وحرب مدمرة تهدد كينونة دول الخليج، رؤيتها، حيال التهديدات التي وجهتها إيران، وما قالته من أنها تنوي تفخيخ مضيق هرمز، ليكون ذلك ردا على الإجراءات التي أتخذتها واشنطن مع المملكة السعودية، والتعاون المشترك بينهما، حيال ملف النفط.

وفقا لما عرض في التقرير، فإن إيران، حاولت مواجهة هذا التعاون، وأكدت أن مثل هذه الخطوات تعد انتهاكا للقانون الدولي، وبناءا عليه، وجهت تهديدات بتفخيخ مضيق هرمز، لإنهاء ومنع إتمام مثل هذه الإجراءات.

أكدت الوصيف وعبر رؤيتها في التقرير، أن إيران، لن تتمكن بأي حال من الأحوال إتمام مثل هذه المجريات، وذلك وبحسب ما قالت، أن إيران تعاني من العديد من الأزمات الإقتصادية وتواجه العديد من ممثلي المعارضة الذين يريدون إسقاط نظام روحاني بالكامل، مشيرة إلى أنه يتوجب عليها الإهتمام بمشاكلها الداخلية وحلها أولا.

تطرقت عواطف الوصيف إلى واشنطن، وأعتبرت، أن دورها سيتمركز في إنهاء محاولات إيران وستقف لها بالمرصاد، وأنها ستعمل على توجيه دعوات لكل ممثلي المجتمع الدولي، لمنع إيران من التعرض لمضيق هرمز بأي حال من الأحوال.

ويبدو أن ما تنبأت به عواطف الوصيف، محررة بوابة المواطن، كان صحيحا، فوفقا لما نوهت عنه مختلف الصحف الأمريكية اليوم، فقد اتخذت واشنطن إجراءات رسمية، ووجهت دعواتها لمختلف ممثلي المجتمع الدولي، لمنع مخططات إيران.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تأكيدا لـ"تنبؤات بوابة المواطن".. واشنطن تمنع إيران من تفخيخ مضيق هرمز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق أبناء عاملين.. إيقاف سائق مترو اصطحب نجله لكابينة القيادة (فيديو)
التالى محلل روسي: لا ينبغي الإفراط بالتفاؤل بشأن لقاء ترامب وبوتين