أخبار عاجلة

"تنمية المشروعات" يوقع عقد المنافذ التسويقية بـ160 مليون جنيه

"تنمية المشروعات" يوقع عقد المنافذ التسويقية بـ160 مليون جنيه
"تنمية المشروعات" يوقع عقد المنافذ التسويقية بـ160 مليون جنيه

اليكم تفاصيل هذا الخبر "تنمية المشروعات" يوقع عقد المنافذ التسويقية بـ160 مليون جنيه

وقع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر عقد المرحلة السادسة من مشروع المنافذ التسويقية المتنقلة والذى ينفذ بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية والبنك الأهلى المصرى بقيمة 160 مليون جنيه مصرى.

وذلك لتمويل 1000 سيارة لخدمات التسويق المتنقلة وتوفر 2000 فرصة عمل دائمة، وتستخدم هذه السيارات في توفير وبيع السلع الاستهلاكية الغذائية وذلك في الأماكن الأكثر احتياجًا بهدف توفير السلع بكميات وأسعار مناسبة للمواطنين.

وقالت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، إن المشروع يشكل منظومة من التعاون بين جميع الجهات الحكومية لتقديم كافة أنواع الدعم للشباب الحاصل على تلك السيارات وإن هذا المشروع يأتى في إطار دعم وتنمية المشروعات الصغيرة للمساهمة في جهود الدولة الرامية إلى إيجاد فرص عمل جديدة ورفع مستوى المعيشة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

شهد توقيع العقد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، ونيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى.

وسبق وتم تنفيذ 5 مراحل متتالية بتمويل قدره 60 مليون جنيه مصري نفذ خلالها 2415 مشروعا (سيارة) موزعة على جميع محافظات الجمهورية وفرت 7245 فرصة عمل مباشرة في مختلف الأنشطة التجارية، ومع افتتاح المرحلة السادسة يصل إجمالى تكاليف المشروع إلى 160 مليون جنيه مصري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "تنمية المشروعات" يوقع عقد المنافذ التسويقية بـ160 مليون جنيه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق تحرير مخالفة ضد صاحب مخبز باع 350 كيلو دقيق مدعم في البحيرة
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية