فيديو.. سامي زكريا: إنشاء مدينة طبية عالمية على مساحة ٥٠ فدان في العاصمة الإدارية

فيديو.. سامي زكريا: إنشاء مدينة طبية عالمية على مساحة ٥٠ فدان في العاصمة الإدارية
فيديو.. سامي زكريا: إنشاء مدينة طبية عالمية على مساحة ٥٠ فدان في العاصمة الإدارية

قال سامي زكريا، رجل الأعمال المصري، والنائب عن المستشار إبرهيم البحيري رجل الأعمال السعودي، في كلمته خلال فعاليات المؤتمر الصحفي لشركة "سباين ميديكال"، إنه يوجد بعض المنتجات عليها رسوم حماية، بالإضافة إلى وجود عروض استثمارية فى مذكرة التفاهم.

وأضاف زكريا، خلال فعاليات المؤتمر، أنه يوجد مشروع بعنوان "دراجون سيتى" على مساحتي أربعين فدان، بفرض جذب حوالي ٧٠٠ شركة صينية، مؤكدًا أن المشروع يصب في مصلحة المجال العقاري، والذي يقوم على التوسع العمراني العكسي، وتم تنفيذ التجربة في دبي، وبدأت في التوسع عمراني.

وأشار رجل الأعمال المصري، إلى أنه تم إنشاء مدينة طبية عالمية على مساحة ٥٠ فدان، وإنشاء مصنع لإنتاج الشرائح والمسامير الطبية.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي لشركة "سباين ميديكال"، والتي يمثلها محمد كمال رئيس مجلس الإدارة، واللواء مهندس أشرف فطين رئيس القطاع الهندسي بالعاصمة الإدارية، بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن عدة مشروعات استثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يذكر أن العاصمة الإدارية هى مشروع واسع النطاق أعلنته الحكومة المصرية في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري يوم 13 مارس 2015.

وتقع العاصمة الجديدة بين إقليم القاهرة الكبرى وإقليم قناة السويس بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة السويس، ويتم التخطيط حاليًا لكي تكون المنطقة مقرًا للبرلمان والرئاسة والوزارات الرئيسية، وكذلك السفارات الأجنبية كما يتضمن المشروع متنزه رئيسي ومطار دولي. ويقام على مساحة إجمالية 170 ألف فدان.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. سامي زكريا: إنشاء مدينة طبية عالمية على مساحة ٥٠ فدان في العاصمة الإدارية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق سعد الحريري يرحب بخطة روسيا لعودة النازحين السوريين
التالى قومي المرأة يهنئ منتخب مصر للسيدات لحصوله على البرونزية في الأولمبياد الخاص