أخبار عاجلة
محمد عواد يوجه رسالة شكر إلى تركي آل الشيخ -
أول تحذير للشركة المصنعة لسيجارة iQOS -
هل تحتاج مصر إلى توليد الكهرباء من الفحم؟ -
حقيقة وجود زيادات جديدة في الكهرباء -

تاكيدا تحصل على التصريح من لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية...

تاكيدا تحصل على التصريح من لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية...
تاكيدا تحصل على التصريح من لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية...

أوساكا، اليابان-الثلاثاء 10 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة:

يعتبر هذا البيان غير صالح للنشر أو التوزيع أو التعميم، سواء كُليّاً أو جزئياً، وبشكلٍ مباشر أو غير مباشر، في أي ولاية قضائية حيث يشكل هذا الأمر انتهاكاً للقوانين ذات الصلة المعمول بها في هذه الولاية القضائية.

تُعلن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "تاكيدا") أنها حصلت على تصريحٍ غير مشروط من قبل لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية ("إف تي سي") لإتمام عملية الاستحواذ المقترحة على شركة "شاير" والتي أُعلنت في 8 مايو 2018 (المشار إليها فيما يلي ب"الاستحواذ").

ويشكّل هذا التصريح غير المشروط لعملية الاستحواذ والذي أصدرته لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية ("إف تي سي") خطوة أخرى بالغة الأهمية في هذه الصفقة.

هذا وتبقى عملية الاستحواذ خاضعة لعدد من الشروط، بما في ذلك استلام التراخيص التنظيمية الأخرى والحصول على الموافقة من قبل المساهمين في كلتا الشركتين.

لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة  (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE:4502) شركة صيدلانية عالميّة قائمة على البحث والتطوير، وهي تلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل العلوم إلى أدوية تغيّر الحياة. وتركّز "تاكيدا" جهودها في إطاري البحث والتطوير على المجالات العلاجية لطب الأورام، وأمراض الجهاز الهضمي وعلم الأعصاب إضافة إلى اللقاحات. وتقوم "تاكيدا" بالبحث والتطوير على الصعيد الداخلي ومع شركاء لكي تبقى في طليعة الابتكار. وتقوم المنتجات المبتكرة لا سيما في مجال طب الأورام وأمراض الجهاز الهضمي إضافة إلى حضور الشركة في الأسواق الناشئة، بتعزيز نمو "تاكيدا". ويلتزم حوالي 30 ألف موظف لدى "تاكيدا" بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في أكثر من 70 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.takeda.com/newsroom/. 

إشعار هامّ

لا يهدف هذا البيان، ولا يشكّل جزءاً من أيّ عرض أو دعوة أو التماس لأيّ عرض لشراء، أو بطريقة أخرى الاستحواذ أو الاشتراك أو بطريقة أخرى التصرف في أيّة أوراق ماليّة، سواء بموجب هذا الإعلان أو خلاف ذلك.

قد يكون تعميم هذا الإعلان خارج نطاق الولايات القضائية للمملكة المتحدة أو اليابان خاضعاً لقيود تفرضها القوانين أو اللوائح، وبالتالي يجب على أيّ شخص يقع في حوزته هذا الإعلان أن يطلع على هذه القيود وأن يمتثل لها. وإنّ أي تقصير في الالتزام بهذه القيود يُمكن أن يشكل انتهاكاً لقوانين الأوراق المالية ولوائحها التنظيمية الخاصة بأي ولاية قضائية ذات صلة.

النشر على الموقع الإلكتروني

بموجب أحكام المادة 26.1 من القانون، سيتم توفير نسخة من هذا الإعلان (مع مراعاة بعض القيود المتعلقة بالأشخاص المقيمين في مناطق قضائية محدودة) عبر الموقع الإلكتروني لشركة "تاكيدا" على الرابط التالي www.takeda.com/investors/offer-for-shire في موعد أقصاه الساعة 12 ظهراً (بتوقيت لندن) بتاريخ 11 يوليو 2018. لم يتم إدراج مُحتوى الموقع المُشار إليه في هذا الإعلان ولا يشكل جزءاً منه. 

متطلبات الإفصاح بموجب القانون

بموجب أحكام المادة 8.3  (أ) من القانون، أي شخص مهتم بنسبة 1 في المائة أو أكثر من أي فئة من الأوراق المالية ذات الصلة الخاصة بالشركة المتلقية للعرض أو أي مُقدم لعرض تبادل الأوراق المالية (بحيث يكون مقدم عرض بخلاف مقدم العرض الذي تم الإعلان من جانبه أن عرضه يتم أو من المحتمل أن يتم نقداً فقط)، يجب أن يقدم إفصاحاً عن الموقف الافتتاحي بعد الإعلان عن مدة العرض، وإذا كان ذلك في وقت لاحق، بعد الإعلان الذي يتم من خلاله تحديد أي مقدم لعرض تبادل الأوراق المالية لأول مرة. يجب أن يحتوي الإفصاح عن الموقف الافتتاحي تفاصيل عن مصالح الشخص والمواقف القصيرة في، وحقوق الاكتتاب في أي من الأوراق المالية ذات الصلة لكل من (1) الشركة المتلقية للعرض و(2) أي مقدم أو (أي من مقدمي) عرض تبادل الأوراق المالية. يجب تقديم الإفصاح عن الموقف الافتتاحي من قبل شخص تنطبق عليه أحكام المادة 8.3 (أ) بموعد أقصاه الساعة 3.30 بعد الظهر (بتوقيت لندن) في يوم العمل العاشر الذي يلي تاريخ بداية فترة العرض، وإذا كان ذلك مناسباً، بموعد أقصاه الساعة 3.30 بعد الظهر (بتوقيت لندن) في يوم العمل العاشر الذي يلي تاريخ الإعلان الذي يتم فيه تحديد أي مقدم لعرض تبادل الأوراق المالية أولاً. أما الأشخاص المعنيين الذين يتعاملون بالأوراق المالية ذات الصلة والمتعلقة بالشركة المتلقية للعرض أو مقدم عرض تبادل الأوراق المالية قبل الموعد النهائي لتقديم الإفصاح عن الموقف الافتتاحي، فيجب عليهم أن يقدموا إفصاحاً عن الصفقة بدلاً من ذلك.

وبموجب أحكام المادة 8.3 (ب) من القانون، أي شخص مهتم أو يصبح مهتماً بنسبة 1 في المائة أو أكثر من أي فئة من الأوراق المالية ذات الصلة الخاصة بالشركة المتلقية للعرض أو أي مقدم لعرض تبادل الأوراق المالية، يجب أن يقدم إفصاحاً عن الصفقة إذا كان يتعامل بأي من الأوراق المالية ذات الصلة والمتعلقة بالشركة المتلقية للعرض أو أي مقدم لعرض تبادل الأوراق المالية. يجب أن يحتوي الإفصاح عن الصفقة على تفاصيل تتعلق بالصفقة ذات الصلة بالإضافة إلى مصالح الشخص والمواقف القصيرة في، وحقوق الاكتتاب في، أي من الأوراق المالية ذات الصلة لكل من (1) الشركة المتلقية للعرض و(2) أي مقدم أو (أي من مقدمي) لعرض تبادل الأوراق المالية، ما لم يتم الإفصاح عن هذه التفاصيل في السابق بموجب أحكام المادة 8. يجب تقديم الإفصاح عن الصفقة من قبل الشخص الذي تنطبق عليه أحكام المادة 8.3 (ب) بموعد أقصاه الساعة 3.30 بعد الظهر (بتوقيت لندن) في يوم العمل العاشر الذي يلي تاريخ الصفقة ذات الصلة.

إذا قام شخصان أو أكثر بالعمل معاً بموجب اتفاق أو تفاهم، سواء كان رسمياً أو غير رسمي، للاستحواذ على أو الحصول على حصة الأغلبية في الأوراق المالية ذات الصلة لشركة متلقية للعرض أو مقدم لعرض تبادل الأوراق المالية، فسيتم اعتبارهما شخصاً واحداً لأغراض تتعلق بالمادة 8.3.

يجب تقديم عمليات الإفصاح عن الموقف الافتتاحي من قبل الشركة المتلقية للعرض ومن قبل أي مقدم لعرض  تبادل الأوراق المالية ويجب تقديم عمليات الإفصاح عن الصفقة من قبل الشركة المتلقية للعرض، وأي مقدم لعرض تبادل الأوراق المالية ومن قبل أي أشخاص يعملون بالتنسيق مع أي منهم (يرجى مراجعة المواد 8.1 و 8.2 و 8.4).

يمكن الاطلاع على تفاصيل حول الشركات المتلقية للعرض والشركات المقدمة للعرض التي يجب تقديم عمليات الإفصاح عن الموقف الافتتاحي وعمليات الإفصاح عن الصفقة الخاصة بالأوراق المالية ذات الصلة بموجبها في جدول الإفصاح على موقع الهيئة عبر الرابط التالي: www.thetakeoverpanel.org.uk، بما في ذلك تفاصيل حول عدد الأوراق المالية ذات الصلة قيد النظر، عند بدء فترة العرض وعند تحديد مقدم العرض لأول مرة. يجب عليكم  الاتصال بوحدة مراقبة السوق التابعة للهيئة على الرقم+44(0)2076380129  إن كانت لديكم أية شكوك حول ما إذا كنتم ملزمين بتقديم إفصاح عن الموقف الافتتاحي أو إفصاح عن الصفقة.

 

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

السابق انطلاق الأسبوع العالمي للتدريب فى لبنان 16 يوليو الجاري
التالى أمن مطروح يحقن دماء عائلتين بجلسة صلح في سيدى براني