أخبار عاجلة

صور.. جماهير فرنسا تغلق شوارع باريس احتفالًا ببلوغ نهائي المونديال

صور.. جماهير فرنسا تغلق شوارع باريس احتفالًا ببلوغ نهائي المونديال
صور.. جماهير فرنسا تغلق شوارع باريس احتفالًا ببلوغ نهائي المونديال

اليكم تفاصيل هذا الخبر صور.. جماهير فرنسا تغلق شوارع باريس احتفالًا ببلوغ نهائي المونديال

احتشد الفرنسيون بكثافة في شوارع العاصمة الفرنسية، باريس، لا سيما في شارع الشانزليزيه، احتفالًا بتأهل فرنسا لنهائي بطولة كآس العالم لكرة القدم، للمرة الثالثة في تاريخها، إثر فوزها على منتخب بلجيكا (1-0) خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبورج الروسية.

وتوجه الآلاف من الفرنسيين، من مختلف الأعمار، إلى شارع الشانزليزيه في أجواء من الفرحة البالغة، وسط وجود مكثف للشرطة لتأمين المحتفلين والسيطرة على أي تجاوزات محتملة، كما أطلقوا الألعاب النارية ورددوا النشيد الوطني وهتافات تشجيعية لمنتخب بلادهم، تعبيرًا عن فرحتهم بتأهله لنهائي المونديال، مكررين بحماس "تأهلنا للنهائي".

و بذلك، بات منتخب فرنسا على بعد خطوة واحدة من أن يصبح بطل العالم، اذ سيلاقي منتخب "الديوك"، مساء الأحد القادم، الفائز في مباراة كرواتيا وإنجلترا، والتي تقام غدًا الأربعاء.

وتعد هذه المرة الثالثة في تاريخ المنتخب الفرنسي التي يصل فيها للمباراة النهائية بكأس العالم، بعد عام 1998، حين فاز باللقب على أرضه، وعام 2006 في ألمانيا، حين خسر بضربات الترجيح أمام إيطاليا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور.. جماهير فرنسا تغلق شوارع باريس احتفالًا ببلوغ نهائي المونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق القومى للمرأة يبحث تفعيل العمل اللائق للفتيات مع منظمة العمل الدولية
التالى رئيس دفاع البرلمان: "اللى معاه أموال الدنيا ومصر مش عاوزاه.. مش هياخد الجنسية"