أخبار عاجلة
«الصحة» تنعى الممرض اليامي -
تعرف على برنامج الزمالك حتى افتتاح الدورى -

فيديو.. استشاري نساء وتوليد: جواز المصلحة لا ينجب الأطفال الذكور

فيديو.. استشاري نساء وتوليد: جواز المصلحة لا ينجب الأطفال الذكور
فيديو.. استشاري نساء وتوليد: جواز المصلحة لا ينجب الأطفال الذكور

قال الدكتور عمرو عباسى، استشارى النساء والتوليد بالمركز القومى، إن زواج المصلحة من أكبر أنواع الجهل فى المجتمع، خاصة فى ظل التقدم الطبى الرهيب الذي تشهده الدولة.

وأضاف، استشارى النساء والتوليد بالمركز القومى، خلال حواره لبرنامج الحياة أحلى المذاع عبر فضائية الحياة تقديم الإعلامية جيهان منصور أن السبب الذي كان يقام زواج المصلحة من أجله قد انتفى فى هذا الوقت، لاسيما أن المرأة 

التي كانت تتزوج من رجل كبير بغرض المال أو عدم تقدم شاب للزواج منها أو لإنجاب طفل أو زواج الرجل من إمرأة أخرى غير زوجته بحيث تنجب له الولد قد انتفى فى وجود عمليات الحقن المجهرى والتخصيب وربط بويضات المرأة وزيادة الحيوانات المنوية لدى الرجل.

وأشار عباسى إلى أن إنجاب المرأة للولد أو الفتاة لا يحدد من خلال المرأة ولكنه يحدد من خلال الرجل، لاسيما أن هرمون الكروموسوم ينتج من خلال الحيوانات المنوية للرجل وليس من إفرازات التبويض للمرأة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. استشاري نساء وتوليد: جواز المصلحة لا ينجب الأطفال الذكور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق ارتفاع قيمة أسهم «أمازن» لـ900 مليار دولار
التالى خادم الحرمين يأمر بتعيين 120 قاضياً بوزارة العدل