أخبار عاجلة
باريس سان جيرمان يدخل في أزمة جديدة مع برشلونة -

بدء تدريب 53 موظفًا بـ"جامعة سوهاج" على مهارات متقدمة فى اللغة العربية

بدء تدريب 53 موظفًا بـ"جامعة سوهاج" على مهارات متقدمة فى اللغة العربية
بدء تدريب 53 موظفًا بـ"جامعة سوهاج" على مهارات متقدمة فى اللغة العربية

قام الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الثلاثاء، بالإعلان عن بدء تدريب 53 موظفا من مختلف إدارات الجامعة على مهارات متقدمة فى اللغة العربية وآدابها، وذلك للنهوض بالمستوى الإدارى للعاملين بالجامعة، عن طريق عقد دورة متخصصة ابتداء من اليوم ١٠ يوليو الحالى ولمدة أسبوع.

وأوضح الدكتور فتوح خليل، عميد كلية الآداب، أن الدورة يستفيد منها بعض الموظفين ممن قاموا بتسوية حالتهم الوظيفية وانتقلوا لمستوى إدارى أعلى يتطلب ثقلهم بمهارات إضافية فى اللغة العربية.

وقد أشارت مدير عام إدارة التنظيم والإدارة، أمانى عثمان، وأن القائمين بعملية التدريب نخبة من أساتذة اللغة العربية بتخصصات مختلفة، منهم الدكتور فتوح خليل، والدكتور حازم على، والدكتور زياد الجبالى، والدكتور بهاء عثمان، وذالك لتمكنهم من القيام بأعمالهم الإدارية الجديدة على الوجه الأكمل، وأن الدورة تعقد فى مبنى فصول الآداب يوميا ولمدة أسبوع يحصل بعدها الموظف على شهادة بإتمام الدورة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بدء تدريب 53 موظفًا بـ"جامعة سوهاج" على مهارات متقدمة فى اللغة العربية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق نقل العاملين بمدرسة "أحمد مرعي" لتلاعبهم في نتائج بعض الطلاب
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية