أخبار عاجلة

فيديو وصور.." الشيخ" يثير 5 أزمات تواجه الرياضة المصرية فى مؤتمر وزير الشباب مع الإعلاميين

فيديو وصور.." الشيخ" يثير 5 أزمات تواجه الرياضة المصرية فى مؤتمر وزير الشباب مع الإعلاميين
فيديو وصور.." الشيخ" يثير 5 أزمات تواجه الرياضة المصرية فى مؤتمر وزير الشباب مع الإعلاميين

انتقد الزميل محمود الشيخ رئيس قسم الرياضة بـ"بوابة المواطن" عدم منح الفرصة للاستماع لاستفسارات ووجهات نظر ورؤية شباب الصحفيين، وذلك في بداية حديثه في مؤتمر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الإعلاميين.

وقال الشيخ في حديثه مع وزير الشباب والرياضة أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمسرح وزارة الشباب والرياضة، أن جموع الشباب المصري سعيد للغاية بتوليك مسؤلية وزارة الشباب والرياضة، وأملين في تغيير حقيقي وتطوير في كل أرجاء المحروسة، ولكن حضرتك تحدثت كثيرا أثناء عرض خطة الوزارة من الآن حتى 2022 عن الاهتمام الشباب ودور الشباب، ومع ذلك لم تتاح الفرصة لشباب الصحفيين للاستماع لوجهة نظرهم واكتفيتم بالاستماع لأراء شيوخ المهنة من الأساتذة الصحفيين "ولولا طلبي وإلحاحى على إلقاء كلمة، لانتهى المؤتمر دون الاستماع لرأي الشباب".

ورد الوزير على "الشيخ" قائلاً نعي ذلك وسننظم في الفترة المقبلة مؤتمرات وجلسات خاصة مع شباب الصحفيين للاستماع لهم، باعتبارهم الأكثر احتكاكاً بكل المشاكل الرياضية على أرض الواقع.

واستطرد الزميل محمود الشيخ حديثه مع وزير الشباب والرياضة موجهة له بعد الاستفسارات والاقتراحات، حيث اقترح أن تستعين معظم الإدارات والمدريات والهيئات بالشباب لأن معظم الشباب عزف عن أى مشاركة شبابية أو ثقافية بسبب البيروقراطية والروتين الشديد الذي ضرب موظفيين القطاع العام، موجهاً سؤلاً للوزير عن خطته فى التطوير والتعامل مع هذه السلبية لجذب الشباب؟
وأضاف "الشيخ": هل الاستثمار الرياضي يعنى أن يدخل أحد رجال الأعمال أو المستثمرين بضخ أموال من أجل شراء وبيع لاعبين فقط بأسعار جنونية، لابد أن يكون الاستثمار في المنشات والبنية التحتية، وأن يتم النظر فى تعديل بعض مواد قانون الرياضة الخاصة بالاستثمار، ورد الوزير أن هناك بعض القوانيين واللوائح سيتم تعديلها بما يتماشي مع مصالح الرياضة المصرية.
ووجه الشيخ سؤالاً لوزير الشباب والرياضة هل دوري مراكز الشباب سيتم إلغاءه أم تطويره بسبب السلبيات الكثيرة والانتقادات التي وجهت له وكانت أجابت الوزير أن الدوري سيتم تطويره .

وبالنسبة للإنشاءات المتوقفة في مراكز الشباب منذ فترة طويلة على مستوى الجمهورية قال الدكتور أشرف صبحي أنه اجتمع مع وزير الإنتاج وسيعود العمل في جميع مراكز الشباب في المرحلة المقبلة.

واختتم الشيخ كلامه بعرض بعض المشاكل التي تعانى منها مراكز الشباب مثل تعيين بعض الموظفين الغير أمناء لإيجار الملاعب الخاصة سواء الخماسي أو القانونية، وقال الزميل محمود الشيخ لو كل مكان تواجد به موظف معدوم الضمير وسرق حساب إيجار ساعة واحدة فقط يومياً من إيجار الملعب بدون رقابة سيؤدي ذلك إلى إهدار الملايين شهريا والمليارات سنوية على خزينة الدولة، ليوجه الوزير تعليماته للأستاذ رمزي هندي المتواجد بقاعة المؤتمر بضرورة دراسة هذه المشكلة ووضع حلول لها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو وصور.." الشيخ" يثير 5 أزمات تواجه الرياضة المصرية فى مؤتمر وزير الشباب مع الإعلاميين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق ضبط 38 قطعة سلاح ناري و قضية مخدرات وتنفيذ 6511 حكم قضائي في قنا
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية