أخبار عاجلة
ملامح الحركة العامة لتنقلات الشرطة -
بث مباشر لقناة " أكسترا نيوز" -

محافظ الدقهلية يحيل 6 من أطباء وهيئة تمريض مستشفى ميت سلسيل للتحقيق

وإليكم تفاصيل الخبر

محافظ الدقهلية يحيل 6 من أطباء وهيئة تمريض مستشفى ميت سلسيل للتحقيق

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم، إحالة 6 من الأطباء وهيئة التمريض بمستشفى ميت سلسيل المركزي للتحقيق بالشؤون القانونية بالمحافظة، وذلك لتغيبهم عن العمل دون إذن.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية المفاجئة بمركزي ميت سلسيل ومنية النصر، حيث جرى تفقد جميع أقسام  المستشفى، واطمئن على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بكافة الأقسام، موجهًا المدير وجميع الأطباء والعاملين بحسن المعاملة مع المرضى والمترددين، وتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية والصحية لهم.

والتقى الشعراوي عددًا من المرضى والمواطنين، واستمع لمطالبهم ومشكلاتهم، ووجه بسرعه التجاوب معها وحلها، مؤكدًا أن هناك تعاون وتنسيق تام مع وزارة الصحة بهدف الارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، في جميع روافد ومنشآت ومواقع الخدمة الصحية على مستوى المحافظة.

كما تفقد محافظ الدقهلية الأكشاك التي جرى إعدادها لبيع الأسماك للمواطنين بميت سلسيل بأسعار مخفضة، 20 جنيهًا للكيلو بدلاً من 60 جنيهًا، موجهًا بضرورة التنسيق من قبل رئاسة المركز لتوفير الأسماك بصفة مستمرة للمواطنين، والرقابة والمتابعة المستمرة لها.

حضر  الجولة محمود أبو طالب، رئيس مركز ومدينة منية النصر، والسادات أحمد مصطفى، رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل، ومحمد ليله، رئيس مركز ومدينة دكرنس، وأعضاء مجلس النواب عن دائرتي الكردي ومنية النصر.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الدقهلية يحيل 6 من أطباء وهيئة تمريض مستشفى ميت سلسيل للتحقيق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق رفع 87 طن قمامة من شوارع سمسطا في بني سويف
التالى "اختر كليتك".. مؤتمر بجامعة طنطا لطلاب الثانوية العامة غدا