أخبار عاجلة
"حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 17 يوليو 2018" -

البريطانيون يستقبلون "ترامب" بأغنية "الأبله الأمريكي"

البريطانيون يستقبلون "ترامب" بأغنية "الأبله الأمريكي"
البريطانيون يستقبلون "ترامب" بأغنية "الأبله الأمريكي"

اليكم تفاصيل هذا الخبر البريطانيون يستقبلون "ترامب" بأغنية "الأبله الأمريكي"

تصدرت أغنية "الأبله الأمريكي" لفرقة "جرين داي" الأمريكية، الرسوم البيانية في بريطانيا، قبيل أيام من زيارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى العاصمة البريطانية لندن، فحسب موقع "ذا هيل" الأمريكي، حصلت الأغنية على الترتيب رقم (1) في الأكثر مبيعًا على موقع "أمازون" في بريطانيا، كما أنشيء حساب على "تويتر" لدعم نشر تلك الأغنية.

وأشار الموقع الأمريكي أيضًا إلى أنَّ الأغنية في الترتيب العاشر، من حيث الأكثر تحميلًا على تطبيق "آي تونز" الخاص بشركة "آبل".

وطرحت فرقة "جرين داي" الأغنية في العام 2004، وحسب موقع "ذا هيل" كان مقصودًا بها الرئيس الأمريكي وقتها، جورج دبليو بوش، ومن المقرر أن يصل ترامب إلى بريطانيا، الخميس المقبل، عائدًا من بروكسل، حيث تعقد قمة حلف شمال الأطلسي، وتستمر الزيارة أربعة أيام.

وألغيت زيارة سابقة في العام الماضي لترامب إلى لندن، بسبب احتجاجات ضده بعدما أعاد نشر مقاطع فيديو معادية للمسلمين على حسابه في "تويتر"، سبق أن نشرتها نائبة رئيس حزب "بريطانيا أولًا" اليميني المتطرف، وهو ما اعتبرته رئيسة الوزراء البريطانية، تريزا ماي، خطأ، إلى جانب مطالبات بريطانية بحظر دخول ترامب للبلاد، بعد إصداره أمرًا تنفيذيًا يمنع دخول مواطني سبع دول إلى الولايات المتحدة، العام الماضي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر البريطانيون يستقبلون "ترامب" بأغنية "الأبله الأمريكي" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق رئيس الشرقية للدخان: «كوكو الضعيف أرخص سجاير في مصر» (فيديو)
التالى حظك اليوم| برج القوس 12 - يوليو - 2018