أخبار عاجلة
مطار هيثرو في لندن يحقق في انطلاق إنذار من حريق -
طهران: روحاني رفض طلب ترامب الاجتماع معه 8 مرات -
الكويت والسعودية.. مزيد من التكامل -

«أفارقة» فرنسا بوابة عبور الديوك لنهائي كأس العالم «3 مشاهد تاريخية»

«أفارقة» فرنسا بوابة عبور الديوك لنهائي كأس العالم «3 مشاهد تاريخية»
«أفارقة» فرنسا بوابة عبور الديوك لنهائي كأس العالم «3 مشاهد تاريخية»

وإليكم تفاصيل الخبر «أفارقة» فرنسا بوابة عبور الديوك لنهائي كأس العالم «3 مشاهد تاريخية»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

اعتلت رأس المدافع الفرنسي أومتيتي فوق الجميع ومنحت منتخب الديوك العبور لنهائي كأس العالم 2018 بروسيا، حيث سجل هدف فوز منتخب بلاده على حساب نظيره البلجيكي في لقاء الدور نصف النهائي الذي جمعهما مساء الثلاثاء.

صامويل أومتيتي، مدافع فريق نادي برشلونة وصاحب الـ 24 عاماً، والكاميروني الأصل رسخ قاعدة عبور المنتخب الفرنسي لنهائي كأس العالم عبر أهداف لاعبين أفارقة الأصل حاصلين على جنسية البلد.

البداية كانت مع ليليان تورام صاحب الأصول الأفريقية والذي استوطن مع أسرته جزيرة جوادلوب والتي تمتد من المحيط الأطلنطي والبحر الكاريبي، حث تمكن الظهير الأيسر الفرنسي من قيادة الديوك لاول نهائي في تاريخ البلاد بالمونديال في نسخة 1998 والتي اقيمت على أرضهم ووسط أنصارهم، وأبهر تورام الجميع وسجل هدفين حول بهما تأخر الفرنسيين أمام المنتخب الكرواتي لانتصار تاريخي.

يستمر مرور المنتخب الفرنسي لنهائي كأس العالم من خلال الأقدام الأفريقية وذلك بتسجيل زين الدين زيدان الجزائري العربي الأصل هدف بلوغ المنتخب الأرزق النهائي الثاني في تاريخ مشاركاته بكأس العالم وذلك في شباك المنتخب البرتغالي من ركلة جزاء بنسخة 2006 بألمانيا.

ويكمل صامويل أومتيتي مسلسل توهج أصحاب الأصول الأفريقية مع المنتخب الفرنسي في نصف نهائي المونديال، وتمنح رأس الكاميروني الأصل الديوك الفرنسية بلوغ النهائي الثالث في تاريخهم بكأس العالم بنسخة 2018 بروسيا على حساب المنتخب البلجيكي .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «أفارقة» فرنسا بوابة عبور الديوك لنهائي كأس العالم «3 مشاهد تاريخية» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق "حقوق الإنسان" تطالب التحقيق في واقعة تسرب بيض مكافحة الثعابين السامة بـ البحيرة
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية