أخبار عاجلة
"حماية المستهلك" تفحص "مجوهرات الشرقية" -
وزيرة الصحة: توفير 1400 مصل من أصل 15 ألفا -

وزير التموين يوافق على فتح 9 مخابز في مدينة رأس البر بـ"دمياط" للمصطافين

وزير التموين يوافق على فتح 9 مخابز في مدينة رأس البر بـ"دمياط" للمصطافين
وزير التموين يوافق على فتح 9 مخابز في مدينة رأس البر بـ"دمياط" للمصطافين

أعلن مساء اليوم الثلاثاء، الدكتور إسماعيل عبد الحميد، محافظ دمياط، موافقة الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وذلك بفتح 9 مخابز بمدينة رأس البر، لبيع الخبز المدعم للمصطافين ومضيفًا فتح مخابز لبيع الخبز المدعم بالمدن الساحلية بمحافظات.

حيث يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة المستمرة لخدمة رواد مدينة رأس البر، وبناء على الطلب المقدم من محافظ دمياط لتوفير الخبز المدعم للمصطافين بسعر 5 قروش لتخفيف عبء شراء الرغيف الواحد والذى يصل سعره 35 قرشا دون التقيد بجهة إصدار البطاقة التموينية، كما تابع م موقف توافر السلع التموينية والاستراتيجية بالمحافظة.

وذلك خلال اجتماعه اليوم مع المهندس سمير عثمان مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية، حيث أكد توافر السلع الأساسية والاستراتيجية بالمحافظة، مضيفا ان المحافظة تقوم بمتابعة هذا الموقف بصفة دائمة باعتباره أهم الأولويات على الإطلاق، وخلال الاجتماع، وجه المحافظ بالتنسيق مع مباحث التموين لشن حملات يومية للمرور على الأسواق ومنافذ بيع السلع الأساسية والتموينية للتأكد من صلاحية السلع المعروضة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير التموين يوافق على فتح 9 مخابز في مدينة رأس البر بـ"دمياط" للمصطافين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق "ورطة القضية 620".. أبوتريكة باقٍ على قوائم الإرهاب رغم حكم "النقض"
التالى كيف تتحكمين في صرخات طفلك المحرجة؟