أخبار عاجلة
مهرجان شعر الفصحى بثقافة أبو قرقاص -
المعلمي يحتفي برئيس ديوان المراقبة العامة -

محافظ الإسكندرية يطمئن على مصابي حادث أتوبيس مطروح

وإليكم تفاصيل الخبر

محافظ الإسكندرية يطمئن على مصابي حادث أتوبيس مطروح

زار الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مساء اليوم؛ المصابين جراء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بالكيلو 95 على طريق "مطروح - الإسكندرية"، والذين تم نقلهم إلى مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، للاطمئنان على استقرار حالتهم والتأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالاتهم، وذلك بحضور الدكتور محمد فاروق مدير المستشفى.

واستفسر المحافظ من المصابين وذويهم عن وجود أي احتياجات لهم، لسرعة تنفيذها في الحال، مشيدا بمستشفى شرق المدينة الخدمة الطبية المقدمة للمصابين، ووجه جميع المسؤولين بضرورة توفير كافة العناية الطبية اللازمة للمصابين وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدار 24 ساعة لحين امتثالهم للشفاء التام.

وقدم ذوي المصابين الشكر للمحافظ وطاقم الأطباء بالمستشفى على الرعاية الطبية المقدمة منذ وصولهم إلى المستشفى، ومدى الاهتمام بهم، وجرى نقل 16 حالة من مصابي الحادث إلى مستشفى شرق المدينة للتأكد من تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، وخرجت 7 حالات منهم بعد التأكد من استقرار حالتهم، وهناك 9 مصابين مازالو متواجدين بالمستشفى من بينهم 3 حالات في العناية المركزة و6 حالات بالأقسام الداخلية بالمستشفى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الإسكندرية يطمئن على مصابي حادث أتوبيس مطروح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق الداخلية تٌعلن القبض على 1628 متهماً لتورطهم في جرائم تهريب وترويج المخدرات
التالى وزيرة التضامن من الإسكندرية: سفر أول فوج للحجاج 2 أغسطس