أخبار عاجلة
كيف تكون شخص ناجح؟ -
هيكل الدولة تدعم المؤسسات الصحفية -
أسعار الدواجن اليوم في البورصة الثلاثاء 17/7/2018 -

"أبل" تستعد لإطلاق تشكيلة منتجات جديدة في سبتمبر المقبل

"أبل" تستعد لإطلاق تشكيلة منتجات جديدة في سبتمبر المقبل
"أبل" تستعد لإطلاق تشكيلة منتجات جديدة في سبتمبر المقبل

اليكم تفاصيل هذا الخبر "أبل" تستعد لإطلاق تشكيلة منتجات جديدة في سبتمبر المقبل

تستعد شركة "أبل" لإطلاق تشكيلة كاملة من المنتجات الجديدة في سبتمبر المقبل، وفقًا لما ذكره موقع 9to5Mac.

وانتشرت شائعات منذ عدة أشهر تفيد بأن شركة آبل ستطلق ثلاثة طرازات جديدة من هاتف آيفون خلال حدثها السنوى المقرر أن يعقد في سبتمبر، لكن إذا ثبتت صحة أحدث المزاعم، فسيكون هناك الكثير في المتجر أكثر من المعتاد.

وتوقع المحلل الشهير "مينج تشي كو" أن شركة آبل ستقوم بتحديث مجموعتها من أجهزة كمبيوتر ماك وماك بوك وماك ميني هذا العام، ومن المتوقع أن يحصل كل منتج على رقائق متطورة، ويتوقع أن تكون معالجات الجيل الجديد من Intel eigth، في حين أن iMac سيشهد ترقيات كبيرة في الأداء.

بالإضافة إلى ذلك قال "كو" إن شركة آبل قد تطلق جهاز كمبيوتر محمولًا جديدًا منخفض التكلفة، على غرار جهاز MacBook Air، لكن من المحتمل أن تعيد تسميته بطريقة جديدة، وهذا يدعم الشائعات السابقة بأن Apple سوف تقوم بتحديث أو إلغاء جهاز MacBook Air تمامًا.

وفي واحدة من أكثر الشائعات إثارة، قال كو إن شركة أبل تستعد لإطلاق طرازات جديدة من جهاز "آيباد برو" تتميز بشاشات من الحافة إلى الحافة وتقنية التعرف على الوجه FaceID.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "أبل" تستعد لإطلاق تشكيلة منتجات جديدة في سبتمبر المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق "التضامن الاجتماعي": إقامات مُجهزة للأسر المتضررة في حادث انهيار عقاري الساحل
التالى نيمار رجل مباراة البرازيل والمكسيك