طارق يحيى تخصص عكننة على الزملكاوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على بتروجت، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

 

وواصل طارق يحيي المدير الفني لبتروجت، ونجم الزمالك السابق فصوله السيئة الذكرى مع القلعة البيضاء، بعدما أوقف أحلام الفارس الأبيض في دخول الدوري بقوة.

 

وسبق وأن صدم طارق يحيي الجماهير الزملكاوية في أكثر من مناسبة من قبل، وفي التقرير التالي نرصد المباريات التي عكنن فيها طارق يحيي على الزمالك:

الزمالك والمقاصة 2011:

 

التقى الزمالك مع فريق مصر المقاصة في الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز نسخة 2010-2011، وكان الزمالك متصدرا للمسابقة، وعلى بعد خطوات قليلة من تحقيق لقب الدوري لأول مرة منذ سنوات تحت قيادة مديره الفني حسام حسن.

 

ولكن طارق يحيي كان له رأي أخر حيث نجح في خطف فوزا تاريخيا للفريق الفيومي، بهدف نظيف سجله عمر النجدي في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة، ليتعطل قطار الزمالك، ويعود الأهلي للمنافسة بقوة ويحقق لقب درع الدوري.

ولايستطيع أي عاشق للزمالك نسيان هذه المباراة .

 

الزمالك وطلائع الجيش 2015-2016.

 

التقى الزمالك مع طلائع الجيش في موسم 2015-2016، وكان يحتاج الزمالك للفوز لمواصلة ملاحقة الأهلي على االصدارة، ولكن طارق يحيي كان له رأي أخر وقاد فريقه لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليغلق الباب أمام سلسلة الانتقادات التي طالته وأتهمته بالتفويت أمام الزمالك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طارق يحيى تخصص عكننة على الزملكاوية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق