أحمد جاويش لـ " بوابة المواطن ": ناوي أكون مختلف في فني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب المطرب الشاب أحمد جاويش، عن حبه الشديد للغناء والموسيقى، مضيفًا أنه بدأ الغناء في سن صغير في عمر 4 سنوات، مشيرًا إلى أنه دائما أعماله ما تكون من كلماته وتنفيذه، مضيفًا أنه استطاع أن يصل إلى الجمهور من خلال السوشيال ميديا.

وأضاف " جاويش " في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، أنه سعيد بنجاح أغنية الجديدة " بنشتري راجل " وهي من كلماته، مضيفًا أنه يجتهد على كل جزء في الأغنية ويعطيها حقها، متابعًا أن النجاح والتوفيق من عند الله.

وأضاف المطرب الشاب، أن برامج اكتشاف المواهب بتبقى لها جزء من نجاح المطرب ولكن الأهم الموهبة وصوت الشخصي الذي يقدم، وأنه من المستحيل أن يشارك في مثل هذه البرامج معلقة: "أنا ليه مدرستي الخاصة فى الموسيقى ناوي اكون مختلف تماما فى اختيار نوع الموسيقى والمواضيع".

أما عن أفضل الأعمال التي يفخر بها أغنية " ديسباسيتو "، حيث تخطت الأغنية 20 مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهير" اليوتيوب ". 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحمد جاويش لـ " بوابة المواطن ": ناوي أكون مختلف في فني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق