حملات تفتيشية تسفر عن ضبط طن ونصف لحوم فاسدة بـ الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجحت مديرية الطب البيطرى بالشرقية، في ضبط طن ونصف لحوم فاسدة بمراكز الزقازيق ومنيا القمح والصالحية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين بخصوص المضبوطات بمعرفة مباحث التموين والرقابة التموينية، وتتواصل الحملات التفتيشية لمديرية الطب البيطرى بالشرقية وتكثيفها للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بالمحافظة.

وقد تحرر 13 محضرا، وذلك فى إطار الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق لضبط المنتجات المخالفة والغير صالحة للاستهلاك الآدمى، حيث أوضح الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطرى، فى بيان له اليوم الثلاثاء، أن إدارة المجازر وأقسام الصحة العامة بإدارتى منيا القمح والصالحية بالاشتراك مع مباحث التموين بالزقازيق والرقابة التموينية شنت حملات تفتيشية على الأسواق بمراكز الزقازيق ومنيا القمح والصالحية.

حيث أسفرت عن تحرير 13 محضر مخالفة وضبط 134 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر و15.5 كجم لحوم وكذلك 38 كجم لحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الآدمى من خلال المرور على 23 محل جزارة و16 مطعم موشيرًا إلى أنه تم تحرير المحاضر اللازمة وإجراء اللازم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حملات تفتيشية تسفر عن ضبط طن ونصف لحوم فاسدة بـ الشرقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

0 تعليق