عودة الروخيبلانكوس إلي إسبانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاد اليوم الثلاثاء فريق إتليتكو مدريد الإسباني إلي إسبانيا بعد إنتهاء جولته التحضيريه بسنغافوره إستعداداً لإنطلاق الموسم الجديد ، كما تقرر أن يعود الفريق للتدريبات يوم الخميس المقبل بالمدينة الرياضيه لملعب وانداميتروبوليتانو .

فيما كان لاعبي الفريق الدوليين الثلاثي الإسباني ساؤول نييجيز ودييجو كوستا وكوكي بالإضافة للفرنسي توماس ليمار، والثنائي الأوروجوياني دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز في إستقبال بعثه الفريق وذلك بعد عودتهم من فترة إجازتهم الدوليه عقب المونديال .

فيما سيستمر لاعبي الفريق الدوليين أبطال العالم مع المنتخب الفرنسي أنطوان جريزمان ولوكاس هيرنانديز في فتره إجازتهم نظراً للمجهود البدني الذي قام به كلا اللاعبين خلال الفتره الماضيه .

فيما يستعد صغير العاصمه بثلاث وديات أمام كل من شتوتجارت الألماني يوم 5 أغسطس  المقبل، ثم أمام كالياري وإنتر ميلانو الإيطاليين يومي 8 و11 من الشهر المقبل على الترتيب ، قبل الأختبار الرسمي الأول خلال الموسم الجديد أمام الجار اللدود ريال مدريد في مباراه تجمع بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي ببطوله كأس السوبر الأوروبي .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عودة الروخيبلانكوس إلي إسبانيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق