فيديو: شركة عقارية أمريكية تدخل السعودية وتبني فللاً سكنية في 20 يوماً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أفادت صحيفة سعودية أن إحدى كبريات شركات التطوير العقاري الأمريكية دخلت إلى السوق السعودية لتنفيذ مشاريع سكنية كبرى في عدد من مناطق المملكة الرئيسية مؤكدة أن الشركة قد نفذت نماذجها في أحد المشاريع بمدينة الرياض ببناء خمس فلل سكنية خلال 20 يوماً فقط مستخدمة أساليب بناء سريعة.

وأكد روبرت هوفمان الرئيس التنفيذي لشركة كي هوفنانيان هومز (K Hovnanian Home)، بحسب صحيفة "عاجل" الإلكترونية مساء أمس الإثنين، أن الشركة أقامت تحالفاً مع أحد أكبر المطورين العقاريين المحليين لتنفيذ عدد من المشاريع، وبدأت من الرياض في تنفيذ أول مشاريعها الذي يستهدف بناء أكثر من 2200 وحدة سكنية بنماذج وتصاميم متنوعة تراعي الطابع السعودي، مشدداً على عزم الشركة وقابليتها للتوسع في هذا الجانب، والحصول على تراخيص لمشاريع أخرى في مختلف مناطق المملكة.

وقال "هوفمان" إنه حرصاً من الشركة على تقديم النماذج أمام العملاء، فإنها استخدمت أساليب البناء السريع في التنفيذ، وأكملت تنفيذ خمس فلل سكنية تمثل الوحدات التي ستبنى في المشروع خلال الفترة المقبلة، بهدف إتاحة الفرصة أمام العميل لمعاينة الوحدة السكنية والاختيار على أرض الواقع.

وأضاف أن التقنيات التي سيتم استخدامها في مشاريع الشركة، تُراعي الجودة العالية والمواصفات العالمية، كما أنها تتطابق مع كود البناء السعودي، مشدداً على أنه سيتم تقديم كافة الضمانات للمستفيدين بجودة البناء وكافة الأدوات المستخدمة فيه.

وحول أسعار الوحدات السكنية التي ستقدم للعملاء، قال "هوفمان" إن استخدام أساليب البناء السريعة، تتميز بتوفير الخيارات السكنية بالجودة العالية وبأسعار منخفضة مقارنةً بالبناء التقليدي، مؤكداً أن نسبة التوفير مقارنة بسعر البناء التقليدي تصل إلى 40 بالمئة.

وتعد شركة "كي هوفنانيان هومز"، بحسب الصحيفة، من كبريات الشركات الأمريكية في مجال التطوير العقاري، وتشتهر بإنشاء الضواحي السكنية المتكاملة الخدمات، كما تتمتع بسمعة كبيرة فيما يتعلق بالرضا والالتزام بجودة ما تقدمه من منتجات سكنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق