صور.. محافظ القليوبية يشارك مع شباب الخصوص في مبادرة "شارك ونظف"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تابع اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، أعمال تطوير مدينة الخصوص، يرافقه الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية وشباب مدينة الخصوص والجمعيات الاهلية، وذلك فى اطار مبادرة "شارك ونظف" والتى اطلقها المحافظ لتطوير مدينة الخصو.

حيث تابع المحافظ مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة أعمال تمهيد الطريق البطى للدائرى استعدادا لرصفه وهو يعد من الشوارع الرئيسية بالمدينة، وكذلك أعمال رفع الإشغالات من نفق الرشاح وطريق البطىء الدائرى، بالإضافة الى رفع الاتربة من شارع ترعة الاسماعيلية، وكذلك رفع تراكمات القمامة من شارع الرشاح، حيث بلغ حجم تراكمات القمامة التى تم رفعها حوالى 5 آلاف طن حتى الآن.

وابدى المحافظ، إعجابه بحماس الشباب، مؤكدا لهم بانه ركيزة أساسية لتقدم المجتمع ورقيه فهم طاقة فاعلة يجب إستغلالها للمشاركة في عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التي نحلم بها، مؤكدا على أهمية فتح قناة اتصال حقيقية بين المحافظة والشباب تضمن تبادل الرؤى والتوجهات بشكل حقيقي واستعراض المشكلات والقضايا التي تحظى بأولوية لدى جميع فئات الشعب وإتاحة الفرصة لعرض مقترحاتهم ومبادراتهم من أجل بلورة صيغة متكاملة لرؤية مشتركة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور.. محافظ القليوبية يشارك مع شباب الخصوص في مبادرة "شارك ونظف" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

0 تعليق