أخبار عاجلة
ثروت سويلم: 50 ألف مشجع يحضرون مباراة المنتخب وتونس -
بيراميدز يكشف حقيقة رحيل كينو للنادي الأهلي -
رسمياً - سيلتا فيجو يُقيل مدربه "أنطونيو محمد" -
شاهد .. الأهلى فى المركز "قبل الأخير" بالدورى -
وزن الحمل يزيد كثافة عظام الطفل -

موجز أخبار6.. رئيس الوزراء: 38٪ من عاملى الحكومة سيحالون للمعاش فى 10 سنوات

موجز أخبار6.. رئيس الوزراء: 38٪ من عاملى الحكومة سيحالون للمعاش فى 10 سنوات
موجز أخبار6.. رئيس الوزراء: 38٪ من عاملى الحكومة سيحالون للمعاش فى 10 سنوات

وإليكم تفاصيل الخبر

موجز أخبار6.. رئيس الوزراء: 38٪ من عاملى الحكومة سيحالون للمعاش فى 10 سنوات

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، رئيس الوزراء يؤكد أن 38٪ من العاملين بالحكومة سيخرجون للمعاش خلال 10 سنوات.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

رئيس الوزراء: 38٪ من العاملين بالحكومة سيخرجون للمعاش خلال 10 سنوات

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة فى إطار برنامجها الإصلاحى دعمت الطبقات الفقيرة من خلال تكافل وكرامة، بجانب دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير نحو 800 ألف وحدة سكنية اقتصادى واجتماعى، كاشفا عن أن نحو 38٪ من العاملين فى الحكومة حاليا سيخرجون للمعاش خلال 10 سنوات وسيحل محلهم عمالة عالية المهارة.

 

برشلونة ودورتموند ويوفنتوس الأفضل فى دورى ابطال اوروبا.. فيديو

حقق فريقى بوروسيا دورتموند الألمانى وبرشلونة الإسبانى، العلامة الكاملة فى الموسم الحالى 2018 - 2019 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، عقب انتهاء منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات مساء أمس، الأربعاء، وسبقهما يوفنتوس الإيطالى فى المواجهات التى أقيمت أول أمس الثلاثاء بفوزه الثالث على التوالى أمام مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل.

 

الصحة تعلن وفاة 3 مواطنين وإصابة آخر بعد سقوط سيارة من أعلى كوبري 6 أكتوبر

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم، وفاة 3 مواطنين وإصابة آخر فى حادث سقوط سيارة ملاكى من أعلى كوبرى 6 أكتوبر بطريق الاوتوستراد، أمام نادى السكه الحديد.

 

ميجان ماركل تخترق القواعد الملكية × 10 مواقف

أصبحت ميجان ماركل من أكثر الأشخاص متابعة حول العالم، فمنذ بداية ظهورها مع الأمير هارى والكشف عن قصة حبهما وحتى الزواج وإعلان خبر الحمل، فهى دائما محط الأنظار، بالإضافة إلى تصرفاتها العفوية طوال الوقت والتى يترجمها البعض على أنها خرق للقواعد الملكية، فى حين يراها البعض الآخر أنها تتصرف على سجيتها دون التقيد بأى قواعد رسمية فى التعامل، وما يساعدها على ذلك مجاراة الأمير هارى لها فى كل تلك المواقف، وفى هذا السياق نستعرض أبرز المواقف التى تعاملت فيها ميجان بعفوية واعتبرت أنها كسر للبروتوكول الملكى.

 

البنك المركزى: الاحتياطى الأجنبى يغطى نحو 8.5 شهر من واردات مصر

قال البنك المركزى المصرى، إن حجم أرصدة الاحتياطى من النقد الأجنبى، والذى يسجل نحو 44.5 مليار دولار فى نهاية سبتمبر 2018، يكفى واردات مصر من السلع لمدة نحو 8.5 شهر، حيث ارتفع بنحو 200 مليون دولار خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر من السنة المالية الحالية 2018 – 2019

.

رئيس الوزراء لـ44شركة عالمية: نواجه التحديات بقوة ونثق فى دعم أمريكا

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، خلال فعاليات مؤتمر غرفة التجارة الأمريكية بحضور 44 شركة عالمية وعدد من الوزراء، إن هذا اللقاء مهم لتوطيد العلاقات المصرية الأمريكية، باعتبار أننا أهم شركاء أمريكا فى المنطقة.

 

فيديو.. باريس سان جيرمان لا يعرف الفوز ضد أندية إيطاليا

واصل فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، سجله الخالى من الإنتصارات أمام الأندية الإيطالية فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تعادل مع نابولى في الثواني الأخيرة بنتيجة 2-2 في قمة المجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسى، مساء أمس الأربعاء.

 

دلع جسمك باللب الأبيض ..يحافظ على صحة قلبك وجهازك الهضمى ويحميك من السرطان

يعتبر اللب الأبيض أو بذور القرع نوع من أنواع التسالى المفضلة لدى الكثير من الأشخاص خاصة أثناء مشاهدة التليفزيون أو أثناء التنزه بالحدائق، لكن لا يعلم الكثير الفوائد الصحية التى يحتويها اللب مثل أنه يساعد فى تقليل خطر الإصابة بالسرطان والحفاظ على صحة القلب، وغيرها من الفوائد التى تعود لامتلاكه العديد من العناصر الغذائية الهامة من مغنيسيوم وزنك  وغيرها والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "healthline":

 

القبض على مأذون شرعى زوج 52 فتاة قاصر بالبحيرة

ضبطت أجهزة الأمن مأذون شرعى زوج 52 فتاة قاصر، حيث أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر قيام "مأذون شرعى - مقيم بدائرة مركز شرطة إدكو بالبحيرة، بتحرير عقود زواج عرفية لقاصرات، واتهام أحد الأشخاص "عامل" له بقيامه بتزويج إبنته "سن 17" بموجب عقد زواج عرفى ورفض الزوج نسب الطفله له، واستخراج شهادة ميلادها بموجب إخطار الولادة، وحصوله من الزوج ووالد الفتاة على إيصالات أمانة على "بياض".

 

12 نصيحة لحماية نفسك من تقلبات الجو والأتربة

تشهد البلاد اليوم موجة من تقلب الطقس الشديد الملىء بالأتربة، والذى قد يسبب مشاكل فى الجهاز التنفسي للأصحاء بشكل عام ومرضى الجهاز التنفسى وكبار السن بشكل خاص.

 

ثروت سويلم: الأهلى يواجه الترجى التونسى والوصل الإماراتى ببرج العرب رسميا

أكد اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن مباراة الأهلى والوصل الإماراتى فى البطولة العربية، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ستقام على استاد برج العرب وليس فى القاهرة.

 

السيسي يغادر السودان عقب ختام اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين

غادر الرئيس عبدالفتاح السيسى، السودان، عقب ختام اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين.

 

ضبط 1400 طن بطاطس مخزنة بالثلاجات في الغربية.. ومهلة أسبوع لطرحها بالاسواق

ضبطت اللجنة المشكلة من مديرية الزراعة، والإدارة المركزية للبساتين 1400 طن بطاطس بالغربية مخزنة بالثلاجات، وتم إمهال مسئولي جمعية البطاطس أسبوعا لطرحها بالأسواق وبيعها للجمهور.

 

ننشر نص قانون تنظيم التعاقدات المبرمة بمعرفة الجهات العامة

ينشر "اليوم السابع"، النسخة الإلكترونية المحدثة من قانون تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة الصادر بالقانون رقم 182 لسنة 2018.

 

واشنطن بوست: تركيا تشهد أكبر حملات قمع حرية الصحافة فى العالم

سلطت صحيفة "واشنطن بوست" الضوء على السجل السيئ لتركيا فى التعامل مع الصحفيين، مشيرة إلى أن حكومة أنقرة تسجن صحفيين أكثر من أى بلد آخر فى العالم.

 

واشنطن تتقلب على جمر "الطرود المفخخة".. هلع فى دوائر الأمن والسياسة.. جورج سوروس أول المهددين.. أوباما وعائلة كلينتون الأشهر.. العنوان الخاطئ ينقذ المدعى العام السابق.. وموظفىCNN فى دائرة التهديدات

هلع غير مسبوق فى الولايات المتحدة بعد تلقى شخصيات معارضة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب طرودا مفخخة تم توصيلها لمنازلهم ومكاتبهم بالبريد.

 

مفاجأة.. المتهم بقتل طفليه بالدقهلية يكتب خطابا بخط يده يعترف فيه بارتكاب الجريمة.. ويتمسك باعترافه 3 مرات ويدلى بتفاصيل قتل ابنيه.. وزوجته: أنفق أمواله على المخدرات.. والمحكمة تؤجل القضية لـ17 نوفمبر.. فيديو

شهدت محكمة جنايات المنصورة بالدقهلية، اليوم، الخميس، ثالث جلسات محاكمة محمود نظمي، المعترف بقتل طفليه، وناشدت النيابة قاضى الجلسة بألا تأخذه بالمتهم شفقة ولا رحمة، حيث قالت النيابة: "باسم أم الطفلين التى لم تجف دموعها حزنًا، لابد من القصاص للطفلين من المتهم الذى لم يقدر نعمة الخالق".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موجز أخبار6.. رئيس الوزراء: 38٪ من عاملى الحكومة سيحالون للمعاش فى 10 سنوات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق مسئولون : حكومة بلغاريا لن توقع على ميثاق الأمم المتحدة بشأن الهجرة
التالى وزير الثقافة الجزائري بعد منحه «شخصية العام»: أهدي التتويج للرئيس بوتفليقة