أخبار عاجلة
اجمل معايدة عيد ميلاد -

تعرف على سبب هروب عمرو سعد من مترو الأنفاق ببداية حياته الفنية

تعرف على سبب هروب عمرو سعد من مترو الأنفاق ببداية حياته الفنية
تعرف على سبب هروب عمرو سعد من مترو الأنفاق ببداية حياته الفنية

ذكر الفنان عمرو سعد موقف ساخر له فى بداية حياته الفنية، عندما تعرف عليه أحد المواطنين، بعدما شاهدوه بأحد الأدوار الصغيرة بالدراما، أثناء استقلاله مترو الأنفاق.
وأوضح سعد، فى حواره مع الإعلامية سمر يسرى، ببرنامج"حفلة 11"، والمذاع عبر فضائية "ON E"، أنه كان محرج جداً عندما تعرف عليه المواطنين، أثناء استقلاله المترو، قائلاً: "بقيت أنا مكسوف أوى، وسمعته يقول: إيه ده راكب معانا، طب ليه مركبش تاكسى -  بالرغم إنى لو جبت عربية يزعل منى، لأن الناس بالرغم من أنهم بيحبوكوا، ولكن عندهم تناقض غريب عندما يرونك تشاركيهم نفس حياتهم، بسبب نجوميتك".
وأكد سعد على أن نزل من عربة المترو التى كان يستقلها، فى غير المحطة التى كان يقصدها لأنه شعر بإحراج شديد، متابعاً: "اتكسفت جدا، وبالرغم من ذلك استقللت المترو مرات عديدة بعد ذلك، لأنه لم يكن عندى رفاهية ركوب تاكسى حينها، وأذهب لركوب المترو".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على سبب هروب عمرو سعد من مترو الأنفاق ببداية حياته الفنية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق روسيا: تقرير "الأسلحة الكيميائية" بشأن سوريا يناقض خصوصية المنظمة
التالى المالية: تسوية 50 ألف ملف ضريبى بـ12.5 مليار جنيه وتحصيل 6.3 مليار للدولة