أخبار عاجلة

هادي الجيار لتوفيق عكاشة «أجر حضرتك كام في الموسم» (فيديو)

هادي الجيار لتوفيق عكاشة «أجر حضرتك كام في الموسم» (فيديو)
هادي الجيار لتوفيق عكاشة «أجر حضرتك كام في الموسم» (فيديو)

هادي الجيار لتوفيق عكاشة: «أجر حضرتك كام في الموسم» (فيديو) 
هاجم الفنان هادي الجيار، الإعلامي توفيق عكاشة مقدم برنامج «مصر اليوم» المذاع على فضائية «الحياة»، بسبب تصريحاته عن أجور الفنانين في إحدى حلقاته وحصولهم على ملايين الجنيهات، قائلا «أنت ليه بتقارن أجر الفنانين بالعامل البسيط».

ووجه خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور» حديثه لـتوفيق عكاشة، قائلا: «أنت عايز إيه عايز الناس تكره الفنانين وأنت عقدك بكام مع قناة الحياة وأجر حضرتك في الموسم طب ما أنت بتاخد ملايين حضرتك بتيجى الاستوديو ساعتين 3 أيام في الأسبوع وبتاخد عليهم ملايين الجنيهات».

وأوضح: «هناك نوعان من الأعمال الفنية تحتاج إلى فنانين سوبر ستار، مثل مسلسل رأفت الهجان، ودموع في عيون وقحة، وغيرها من الأعمال الدرامية».

وكان الإعلامي توفيق عكاشة مقدم برنامج «مصر اليوم» المذاع على فضائية «الحياة»، انتقد بعض الفنانين لحصولهم على ملايين الجنيهات مقابل أعمالهم الفنية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هادي الجيار لتوفيق عكاشة «أجر حضرتك كام في الموسم» (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق خارجية قطر تستضيف وفدًا إسرائيليًا فى مؤتمر اقتصادى
التالى الرئيس اللبناني: تشكيل الحكومة يجب أن يخضع لمعايير محددة ودون تهميش أحد