أخبار عاجلة
مفاجأة في «مجلس وزراء الحوثيين» -

اعترافات متهم بقطع رقبة زوجته

اعترافات متهم بقطع رقبة زوجته
اعترافات متهم بقطع رقبة زوجته

العودة الى الرئيسية

بلغ عن المحتوى
اعترافات متهم بقطع رقبة زوجته

"قتلتها وارتاحت من معايرة عدم الخلفة" اعترافات متهم بقطع رقبة زوجته
بعد مرور 35 شهرا على جريمة قتل وقطع رقبة زوجة على يد زوجها في محافظة قنا أسدلت مساء أمس، محكمة جنايات قنا الستار على القضية، وقررت إحالة أوراق الزوج المنسوب إليه تهمة القتل العمد إلى فضيلة المفتي التفاصيل التى جاءت فى أوراق القضية، طبقال لما ورد فى تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية جاءت كالتالي:
فى منتصف شهر نوفمبر عام 2015 ورد بلاغ إلى مركز شرطة نفادة بمحافظة قنا جنوب صعيد مصر، بالعثور على جثة ربة منزل داخل جوال في أرض زراعية بقرية الخطارة.
انتقل فريق من المباحث، وبإجراء معاينة، تبين أن الجثة لربة منزل في العقد الثاني من عمرها، ولكن دون رأس، وأن هناك طعنات وسحجات في مختلف أنحاء جسدها، والجريمة تمت قبل ساعات من العثور عل الجثة.
بالتزامن مع وصول المباحث، تم إخطار النيابة العامة، التى حضرت إلى مسرح الجريمة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
عقب الانتهاء من مناظرة الجثة بدأ فريق البحث تحت إشراف مدير أمن قنا، تنفيذ خطة البحث لكشف ملابسات الحادث، وبدأت القوات في فحص بلاغات التغيب، ومناقشة شهود العيان ورواد المنطقة للوصول إلى أي معلومات تقود الضباط إلى مرتكبي الواقعة.
وبعد مرور 3 أيام توصلت القوات إلى أن الضحية هي ربة منزل تدعي "سامية"، 23 سنة، وأنها متزوجة منذ 4 سنوات من موظف يدعي "محمد" يعمل فى إحدى المدارس، وأنها اختفت في وقت معاصر للعثور على الجثة.
وبدأت القوات في البحث عن الزوج المشتبه فيه، لمناقشته حول ملابسات الواقعة، وتبين هروبه من المنزل، وانطلقت عدة مأموريات للبحث عنه، حتى ألقي القبض عليه، فى إحدى الأماكن الزراعية القريبة من مكان العثور على الجثة، وكان محتفظ برأس المجني عليها.
وجاء في محضر الشرطة أن المتهم اعترف بتفاصيل الجريمة بالكامل وقال، "إنه قتل الضحية بعد مشاجرة نشبت بينهما بسببا إصرارها على الطلاق ومعايرتها له بعدم قدرته على الإنجاب، فقرر التخلص منها وأحضر سكينا وقطع رقبتها وفصلها عن جسدها، وبعد ذلك أحضر جوالا ووضع الجثة فيها، وألقاها بقطعة أرض زراعية، واحتفظ بالرأس حتى لا يتم الكشف عن هوية الضحية والوصول إليه".
وأضاف المتهم، "بقالنا 4 سنين متجوزين وهي مش بتبطل تعايرني كل شوية علشان أنا مبخلفش وكل مشاكل وكل شوية تروح عند أهلها ويوم الجريمة اتخانقت معاها وأخدت القرار فى ثواني قتلتها وارتحت من معايرتها ليا".
عُرض المتهم على النيابة العامة، التي سجلت اعترافات له بالصوت والصورة أثناء تمثيل الجريمة آنذاك، وتم حبسه على ذمة التحقيقات، وعقب تسلم النيابة تقرير الطب الشرعي النهائي الخاص بالضحية، وتحريات المباحث، تم إحالة القضية، المقيدة برقم 154 لسنة 2016 جنايات نقادة المقيدة للمحاكمة الجنائية العاجلة، وأصدرت محكمة الجنايات بعد تداول أوراق القضية عدة جلسات قرارا مساء أمس بإحالة المتهم لفضيلة المفتي.
 
 
هذا الخبر منقول من : الوطن

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اعترافات متهم بقطع رقبة زوجته برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق نادي قضاة مصر يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
التالى الإسماعيلى يدرس رفع «المحمدى» للفئة الأولى خوفاً من إغراءات الأهلى