أخبار عاجلة
مسلحون يقتلون 9 أشخاص بمحافظة الأنبار العراقية -
أبرز 10 نقاط فى تعديلات قانون التعليم بمجلس النواب -

تقرير لجنة التحقيق فى تعدى طالبين على فتيات بمدرسة شبرا

تقرير لجنة التحقيق فى تعدى طالبين على فتيات بمدرسة شبرا
تقرير لجنة التحقيق فى تعدى طالبين على فتيات بمدرسة شبرا

ينشر "اليوم السابع" التقرير الذى انتهت إليه لجان التحقيق فى واقعة تعدى طالبين على فتيات بمدرسة شبرا الخيمة الثانوية التجارية المتقدمة المشتركة، والذى جاء على النحو التالى: "ردا على ما تم تداوله بعدد من المواقع الإخبارية وموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بشأن قيام عدد من الشباب باقتحام أحد فصول الطالبات بمدرسة شبرا الخيمة الثانوية التجارية المتقدمة المشتركة فأنه وفور نشر الفيديو الخاص بالواقعة، وبتوجيهات من طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية تم الدفع وبشكل عاجل بلجنة مكبرة من المديرية تزامنا مع لجنة من إدارة غرب شبرا الخيمة لبحث ملابسات الواقعة.
 
وأسفرت إجراءات اللجنة عن عددا من الإجراءات الآتية وهى، قيام لجنة الحماية المدرسية بالمدرسة بفصل الطلاب محل الواقعة وعددهم 5 طلاب لمدة اسبوعين اعتبارا من تاريخ 29 أكتوبر 2018م تطبيقا لبنود القرار الوزارى رقم 287 بتاريخ 19/9/2016م بشأن لائحة الانضباط المدرسى، وذلك طبقا للبند المتعلق بالسلوك العدوانى ضد الطلاب، والتى تصل العقوبة فيها إلى الفصل 15 يوما مع العرض على لجنة الحماية المدرسية بالإدارة التعليمية لاتخاذ ما تراه مناسبا بشأنهم مع القيام بمهام التوجيه والإرشاد من قبل المعلمين والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين ودمج الطالب فى الأنشطة المدرسية واستدعاء أولياء امورهم وأخذ التعهد عليهم بعدم تكرار مثل تلك المخالفات.
 
كما تم استبعاد مدير المدرسة وإحالته للتحقيق لتقاعسه عن اداء مهامه الوظيفية فى هذا الشأن، وتم إحالة جميع عناصر الإشراف بالمدرسة للشئون القانونية، وكذا احالة الموضوع برمته إلى إدارة الشئون القانونية لإعمال شئونها حيال من يثبت تورطه أو تقاعسه عن اداء واجبه أو ارتكاب أى مخالفة قانونية .
 
كما تم تكليف أحد المعلمين من ذوى الكفاءة لإدارة المدرسة وضبط الأداء بها، واتخاذ اللازم بمعرفة إدارة غرب شبرا التعليمية حيال تحويل المدرسة المذكورة إلى نظام الفترتين (صباحى للبنات – ومسائى للبنين).

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقرير لجنة التحقيق فى تعدى طالبين على فتيات بمدرسة شبرا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق آسف على محنتي.. آخر كلمة رددها طفل توفي بين ذراعي أمه بسبب السرطان.. صور
التالى ضبط 1254 عبوات غذائية منتهية الصلاحية في مطروح