أخبار عاجلة
البورصة تواصل التراجع بمنتصف تعاملات الأربعاء -
جروس يتحدث عن «مرحلة الزمالك الصعبة» -
التشكيل المحتمل للترجي ضد الاتحاد المنستيري -

فيديو صادم لـ سائق يقود سيارة تحت تأثير المخدرات ..فيديو

فيديو صادم لـ سائق يقود سيارة تحت تأثير المخدرات ..فيديو
فيديو صادم لـ سائق يقود سيارة تحت تأثير المخدرات ..فيديو

ناشد الإعلامي تامر بشير، ركاب "الميكروباص"، توقيف أي سائق تحت تأثير المخدرات عن القيادة سريعًا؛ حتى لا يتطور الأمر وتحدث كارثة لا يحمد عقباها.

وأضاف "بشير"، ببرنامج «دوس بنزين»، على قناة "صدى البلد"، خلال عرض فيديو صادم لسائق يقود سيارة «ميكروباص» تحت تأثير المخدرات، أن ذلك الشخص منعزل تمامًا عن الواقع، ولا يدري ما يدور حوله، وقد يتسبب في حدوث تصادم مع سيارة أمامه أو «يدخل في شجرة، أو يصعد فوق الرصيف»، وذلك بخلاف وجود خسائر بشرية.

وطالب بزيادة حملات الإدارة العامة للمرور للكشف عن تعاطي السائقين للمخدرات، مع ضرورة تفعيل دور المواطنين للتعامل إيجابيًا مع مثل هذه المواقف.

صدي البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو صادم لـ سائق يقود سيارة تحت تأثير المخدرات ..فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق شاهد بالفيديو .. ماذا فعل عمرو سعد من اجل شهداء المنيا
التالى المجمع المقدس يناقش الهوية القبطية في الجلسة الثالثة لسيمينار الأساقفة