أخبار عاجلة
برج خليفة يقدم لزواره أجنحة كوليت ميلر -
إزالة”10″آلاف متر من الاحداثات بالسيل الكبير -

والدة الشاب المتوفي أثناء التحضير للمنتدى الأول للشباب تكشف .. «هذا ما قاله لي الرئيس»

والدة الشاب المتوفي أثناء التحضير للمنتدى الأول للشباب تكشف .. «هذا ما قاله لي الرئيس»
والدة الشاب المتوفي أثناء التحضير للمنتدى الأول للشباب تكشف .. «هذا ما قاله لي الرئيس»

والدة الشاب المتوفي أثناء التحضير للمنتدى الأول للشباب تكشف «هذا ما قاله لي الرئيس»
 
وجهت السيدة كريمة الزيني، والدة الشاب عبد الوهاب يسري، المتوفي أثناء التحضير للدورة الأولى من منتدى الشباب العام الماضي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعوتها للمنتدى، معبرة عن فخرها بابنها الذي كرمه الرئيس، وبأصدقائه الذين أعلنوا عن وفائهم له.
وكشفت خلال لقائها مع برنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، على هامش فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم، مساء أمس الاثنين، عما قاله الرئيس لها خلال جلسة «كيف نبني قادة المستقبل؟»، قائلة: «قاللي إنه فخور بيه، وإنه كان نفسه يعمل له حاجة من زمان».
واستطردت أن ابنها الراحل كان دائم الحديث عن الرئيس، بصفته أبًا للشباب وليس رئيسًا، معقبة: «يكفي إنه هو فاكره ويكفي تقديره ليه، فدي حاجة كبيرة جدًا من رئيس الجمهورية».
واعتذر الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأسرة الشاب عبد الوهاب يسري، الذي تُوفي أثناء التحضير للدورة الأولى لمنتدى شباب العالم، العام الماضي.
وقال «السيسي»، خلال مشاركته بجلسة «كيف نبني قادة المستقبل؟»، ضمن فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم، مساء أمس الاثنين، «نعتذر لأسرة عبد الوهاب لعدم إطلاق اسمه على منشأة أو طريق هنا العام الماضي».
وانطلقت مساء السبت الماضي، فعاليات الدورة الثانية من مندى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من مختلف أنحاء العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى غدًا الثلاثاء.


هذا الخبر منقول من : الشروق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر والدة الشاب المتوفي أثناء التحضير للمنتدى الأول للشباب تكشف .. «هذا ما قاله لي الرئيس» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق صوت الناس.. "عبدالراضي": قطعوا معاشي بعد ما كبرت ولا أقدر على العمل
التالى جرحى في إطلاق نار قرب مستشفى في شيكاغو