أخبار عاجلة
برج خليفة يقدم لزواره أجنحة كوليت ميلر -
إزالة”10″آلاف متر من الاحداثات بالسيل الكبير -

التضامن تعلن عن صرف معاشات نوفمبر المحولة للبنوك .. فى هذا الموعد

التضامن تعلن عن صرف معاشات نوفمبر المحولة للبنوك .. فى هذا الموعد
التضامن تعلن عن صرف معاشات نوفمبر المحولة للبنوك .. فى هذا الموعد

التضامن تعلن عن صرف معاشات نوفمبر المحولة للبنوك فى هذا الموعد
 ف
متابعات - الوفد:
 أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، بدء صرف معاشات نوفمبر، اعتبارًا من الأسبوع المقبل، وذلك للمعاشات المحول صرفها على البنوك، بقيمة إجمالية 3.7 مليار جنيه.
 
 قالت وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، إن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقى التأمين
الاجتماعى، وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 3.3 مليار جنيه، متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M، ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات، بداية من يوم الخميس الماضى، وأنالمعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه، تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، ومن المقرر صرف المعاشات المحولة على البنوك، وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه، اعتبارًا من يوم 10 نوفمبر الجاري.
 

هذا الخبر منقول من : الوفد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التضامن تعلن عن صرف معاشات نوفمبر المحولة للبنوك .. فى هذا الموعد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق آثار المدن الفرعونية الغارقة في المتاحف الامريكية غدًا .. صور
التالى حساب الرئيس على تويتر يبرز بدء فعاليات منتدى شباب العالم 2018