تحــذير .. الأرض على موعد مع كارثة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحــذير الأرض على موعد مع كارثة 
 
 
 
 
 
كشفت دراسة جديدة من جامعة واشنطن الأمريكية عما يمكن أن تقوم به الحشرات في حياتنا مع زيادة أعدادها بكميات مهولة تحت تأثير ارتفاع الحرارة والتغير المناخي، وفق ما قالت "ذا لايف ميرور". 

وقالت الدراسة إنه من المتوقع، أن تدمر الحشرات مع ارتفاع الحرارة كميات هائلة من المحاصيل الزراعية، وأن تكون الحشرات أكثر فتكا مع تزايد أعدادها وشراهتها، وهو الأمر الذي سيؤثر على كميات الخضراوات والفاكهة بالعالم.

وكشفت الدراسة عن رقم مذهل لما تستهلكه الحشرات من غذاء العالم وهو بنسبة 10 بالمائة وربما يتضاعف هذا الرقم الكبير ليزيد إلى 20 بالمائة مع نهاية المائة عام الأولى من القرن العشرين أي في عام 2100. 

وللنجاة من هذه الكارثة المدمرة التي ينتظرها البشر، لابد أن يضع الأشخاص أطماعهم جانبا ويعملون على الحد من تأثيرات التغير المناخي. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحــذير .. الأرض على موعد مع كارثة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق