أخبار عاجلة

الأمير تشارلز يعرب عن مخاوفه بخصوص طفل هاري وميجان

الأمير تشارلز يعرب عن مخاوفه بخصوص طفل هاري وميجان
الأمير تشارلز يعرب عن مخاوفه بخصوص طفل هاري وميجان

أعرب الأمير تشارلز عن خوفه على حفيده الرابع المنتظر خلال زيارته الملكية إلى غانا , حيث أبدى قلقه حول مصير العالم وما يخص القضايا البيئية مثل التلوث البلاستيكي وحذر من أن الأجيال القادمة ستواجه عالما ملوثا تماما ومدمرا ما لم يتم اتخاذ بعض الإجراءات والخطوات .

وبحسب ما ذكرته صحيفة   hello اليوم فقد تحدث أمير ويلز بصراحة حول حفيده المنتظر ابن هارى وميجان قائلا أنا على وشك استقبال حفيد آخر في الواقع وأظن أن بعضكم في انتظار استقبال أحفاد أيضا  ويبدو لي إنه من الجنون أن نترك لهم هذا العالم الملوث والتالف والمدمر , فجميع أحفادنا يستحقون مستقبل أفضل .

وكان الأمير قد ألقى خطابا قصيرا حول كيفية معالجة التلوث البلاستيكي خلال اجتماعه مع المسئوليين الحكوميين وقادة الأعمال ودعا الأمير إلى إجراء تغيير جوهري في كيفية إعادة تدوير المنتجات وقال :"أصبح من الواضح أن عدم اتباع هذا النهج له عواقب وخيمة كما تشهد حقيقة أن 8 ملايين طن من البلاستيك تدخل المحيط كل عام".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأمير تشارلز يعرب عن مخاوفه بخصوص طفل هاري وميجان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق موانئ بورسعيد تستقبل 370 سيارة وتشحن 6300 طن صودا كاوية
التالى فيديو.. السيسي من ماراثون السلام: «تحيا مصر.. يحيا السلام.. يحيا شباب العالم»