إليسا هزمت المرض واستبدلت الشفقة بالاحترام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إليسا هزمت المرض واستبدلت الشفقة بالاحترام                كليب "إلى كل اللى بيحبونى" طرحته ملكة الإحساس إليسا واستطاع أن يحقق أكثر من 11 مليون مشاهدة فى حوالى 10 أيام بعد طرحه، لم يكن كليبا عاديا لأغنية حديثة فقد خططت لأن يكونا توثيقا لفترة من حياتها وكشفت فيه لأول مرة عن سر شفائها من مرض سرطان الثدى فظلت تعانى فى صمت وحولت صرخات الألم إلى غناء يملأ الكون ضجيجا وحياة، إليسا اختارت أن تصور الكليب واعتبرته شهادة ميلاد جديدة منحت لها فاكتسبت محبة الجمهور أضعافا وتركت رسالة أعمق من تخليد ذكرى الشفاء فقد آمنت يوم أن شفيت أن بمقدرتها توعية النساء بمخاطر سرطان الثدى وضرورة الكشف المبكر فاكتسبت احترامنا وليس تعاطفنا.   "بنام بس الوجع صاحى ومين بيحس بجراحى" إنها كلمات أمير طعمية والتى غنتها إليسا وجدت فيها ضالتها فكانت الأصدق فى التعبير عن لسان حالها فصدق الإحساس فى صوتها جعل الأغنية مرآة حالها وقت المرض فيخرج الطبيب ويمشى الأصدقاء وتجد نفسها محاطة بأربعة جدران بيضاء لا سبيل للهرب منها سوى أن تتشبث بالإرادة لتنجو بنفسها من براثن السرطان حتى استطاعت ملهمتنا القوية وانتصرت.

  
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إليسا هزمت المرض واستبدلت الشفقة بالاحترام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق