ريهام فى دعوى خلع خدعنى وفعل هذا الشئ مع جارتى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

على سلالام محكمة الأسرة بالزنانيرى، تجلس ريهام بصحبة شقيقتها ونجلها، تنتظر خروج الحاجب لينادى على رقم دعواها التى تحمل رقم 6421 لسنة 2018 أحوال شخصية، وما أن بدأت في سرد قصتها حتى انهارات بالبكاء.

تحكي ريهام عن مأساتها قائلة:" أنا ببكي على حظي السيئ وعمري اللى ضاع معاه هدر" تزوجته منذ 15 سنة، ومنذ زواجنا وهو يعمل بالإمارات، ولم نره إلا كل سنة شهر واحد وأحيانًا كل سنتين، أنجبت منه 4 أبناء كنت لهم الأب والأم، تحملت مسئوليتهم بمفردي".

وأضافت والدموع تتساقط واحدة تلو الأخرى:"توسلت إليه كثيرًا بأن يترك عمله ويحضر ويعيش معنا إلا أنه رفض وبرر بأن فرص العمل بمصر بسيطة، فطلبت منه بأن نحضر ونعيش معه بالإمارات رفض وقال بأن المساكن هناك بمبالغ فائقة، تحملت هذه المعيشة على أمل أنه سيأتى اليوم الذى يقرر العودة لمصر وتجمعنا حياه واحدة".

وتكمل: "كل أحلامي ذهبت أدراج الرياح، منذ سنة حضر في إجازة وحينها توفي زوج جارتي والتى اعتبرتها مثل شقيقتي، وكانت حياتنا واحدة، استغلت بأن زوجي في الغربة وبدأت تحدثه على مواقع التواصل الاجتماعى حتى أوقعته، وحضر لها خصيصًا وتقابلوا في الإسكندرية وتزوجها، وبعد 3 شهور أرسل لها لتسافر وتعيش معه وكل هذا وأنا لا أعلم، وبعد سفرها علمت كل هذا من أهلها عندما بدأت أسأل عليها وقلقني غيابها، وبمواجهته اعترف بأنه تزوجها وهى الآن تعيش معه، لذلك قررت خلعه".
          الدستور 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ريهام فى دعوى خلع خدعنى وفعل هذا الشئ مع جارتى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق