أخبار عاجلة
إسرائيل تهدم عشرين متجرا فلسطينيا بالقدس -
تعادل سلبي بين الطلائع وبتروجيت بالشوط الأول -

جمهور الأهلى يتصدر تويتر بـ التاسعة يا أهلى قبل مواجهة الترجى

جمهور الأهلى يتصدر تويتر بـ التاسعة يا أهلى قبل مواجهة الترجى
جمهور الأهلى يتصدر تويتر بـ التاسعة يا أهلى قبل مواجهة الترجى

دشن جمهور الاهلى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاج "التاسعة يا أهلى"، لدعم الفريق الاحمر قبل 24 ساعة فقط من مواجهة الترجى التونسى بنهائى البطولة الافريقية نحو السعى لحصد البطولة التاسعة فى تاريخ النادى الاهلى ليظل على قمة الأندية الافريقية حصولا على البطولة.
ويحل الأهلي ضيفا على الترجي التونسي مساء غد الجمعة في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ونستعرض جانب من تلك التدوينات التى غرد بها جمهور الفريق الأحمر لتحفيز اللاعبين لحصد اللقب الإفريقى.
 
 

 
 
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جمهور الأهلى يتصدر تويتر بـ التاسعة يا أهلى قبل مواجهة الترجى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق 7 أخطاء كارثية لـ كاف ضد الأهلى قبل نهائى إفريقيا أمام الترجي في رادس
التالى كشف أثري جديد يعود لأسرة توت عنخ آمون