أخبار عاجلة

تريزا ماى: لن أساوم على قرار البريطانيين فى استفتاء 2016

تريزا ماى: لن أساوم على قرار البريطانيين فى استفتاء 2016
تريزا ماى: لن أساوم على قرار البريطانيين فى استفتاء 2016

اليكم تفاصيل هذا الخبر تريزا ماى: لن أساوم على قرار البريطانيين فى استفتاء 2016

أكدت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، أن توقيعها على اتفاق (بريكست) لن يكون "بأي ثمن"، مشيرة إلى أن ثمة قضايا لا تزال تعوق مسار التوصل إلى اتفاق مع بروكسل.

وفي حفل مأدبة اللورد مايور السنوي في لندن، قالت ماي: "لن أساوم على ما صوت الشعب عليه في استفتاء 2016.. لقد أرادت أغلبية البريطانيين منّي أن أمضي قدمًا في الخروج بالمملكة من الاتحاد الأوروبي".. حسبما نقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وأضافت ماي أنه وبينما الطرفان يرغبان في تحقيق اتفاق انسحاب قابل للتطبيق، فإن "ما نتفاوض بشأنه هو أمر بالغ الصعوبة"، مشددة على أن أي اتفاق يتم التوصل إليه يجب أن يخول المملكة المتحدة التحكم في "قوانينها الخاصة بخصوص الحدود والأموال"، إلى جانب حرية إبرام اتفاقات تجارية مع حماية الوظائف والأمن وحالة الاتحاد.

وجاءت تصريحات ماي قاضية فيما يبدو على آمال احتمالية توصل الحكومة البريطانية لاتفاق لدى انعقادها، غدًا الثلاثاء؛ وإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بحلول، بعد غد الأربعاء، فسوف تنحسر بشدة التوقعات بشأن قمة خاصة حول "بريكست" ببروكسل في نوفمبر الجاري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تريزا ماى: لن أساوم على قرار البريطانيين فى استفتاء 2016 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق "بوجلبان": علي معلول لن يرحل عن الأهلي هذا الموسم.. والخليج وجهته المقبلة
التالى الأفراح مستمرة.. الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة سموحة بطموحات "الكبار" في الدوري